متاجر مايكروسوفت تبيع هواتف أندرويد بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة

قررت شركة مايكروسوفت ، تخفيض سعر هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 الرائد والجديد، والذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، عبر متاجرها.

 

 

يأتي قرار سامسونج بتخفيض سعر جلاكسي نوت 8 عن الأسعار في المتاجر المجاورة حتى الرسمية، بعد أن قررت الشركة الأمريكية بيع هواتف بنظام أندرويد عبر متاجرها الخاصة، ببضعة أسابيع قليلة.

 

 

وبدأت مايكروسوفت بيع الهواتف بداية من هاتف جلاكسي S8 وS8 بلس وبعدها هاتف Razer التابع لشركة الألعاب الشهيرة.

 

 

وكشف تقرير حديث، عبر موقع “Gadgetsnow”، أن مايكروسوفت طرحت هاتف جلاكسي نوت 8 في متاجرها بسعر 779 دولار، بالنسبة للنسخة ذات المساحة الداخلية 64 جيجا بايت، أي أقل بقيمة 150 دولا عن السعر الرسمي للهاتف بمتاجر سامسونج وغيرها.

 

مواضيع مشابهة
هاتف جلاكسي نوت 8
هاتف جلاكسي نوت 8

 

وتستمر علامات التعجب والاستفهام تظهر فيما يتعلق بقيام بقيام مايكروسوفت ببيع أجهزة بنظام أندرويد عبر متاجرها الرسمية، وتزداد التساؤلات عن السبب الذي يدفع الشركة لتخفيض الأسعار بهذه القيمة الكبيرة.

 

 

وللرد على ذلك، يمكن التوقع أن السبب وراء ذلك، هو تسويق من الشركة الأمريكية، للتطبيقات التي تمتلكها، حيث أكد المستخدمين الذي قاموا بشراء هواتف من متاجر سامسونج، أن هواتفهم تأتي بتطبيقات تابعة لمايكروسوفت مسبقة التثبيت، مثل تطبيقات، كورتانا، ورد، اكسيل، ون درايف، ون نوت وأوتلوك.

 

 

ومن الجدير بالذكر، أن شركة مايكروسوفت كانت قد أعلنت توقفها رسميًا عن انتاج هواتف جديدة تحمل شعارها التجاري وتعمل بنظام تشغيلها الخاص، ويندوز فون، إلى إشعارٍ آخر، ولذلك قررت الشركة الاستفادة من متاجرها لتسويق شيء آخر.

شارك المحتوى |
close icon