هل سيحصل المستخدمون على ايفون اكس بسهولة؟

أخيراً أصبح ايفون اكس متوافراً لتقديم طلبات الشراء من ابل والمتاجر الأخرى في أكثر من 55 دولة، ورغم أن هذا الرقم كبير إلا أن ذلك لا يعني أنه سيكون هناك كمية كافية من الهاتف في الأسواق لتلبية الطلب الهائل عليه، ويبدو أن الكمية بدأت بالنفاد بالفعل.

 

ومن غير المتوقع أن تفصح ابل عن عدد وحدات ايفون اكس التي تخصصها عند إطلاق الهاتف كما من غير المرجح أن تصرح عن أرقام المبيعات أيضاً، وكشفت آخر التقارير أن ابل قد تطلق 2-3 مليون وحدة من ايفون اكس مع إمكانية ازدياد العدد في موسم أعياد الميلاد، لكن مع ذلك فلا أحد يتوقع أن تطلق الشركة أكثر من 20 مليون وحدة حتى نهاية العام الحالي وهو ما يعادل نصف ما كان متوقعاً لعام 2017.

 

مواضيع مشابهة

ولهذا من غير المفاجئ أن نرى نفاد كمية ايفون اكس بسرعة ويبدو أن الإصدار بسعة 64 جيجابايت سيكون صاحب الحظ الأكبر حيث تم تأخير موعد شحن الهواتف وإيصالها للمستخدمين لمدة 1-2 أسبوع، لكن الإصدارات الأخرى تباع بسرعة أيضاً ولذا إذا اردت الحصول على ايفون اكس في وقت الإطلاق فإن الأفضل لك طلب الهاتف عن طريق متجر ابل.

 

وفي مؤتمر صحفي اليوم صرحت ابل أن جميع متاجرها ستمتلك ايفون اكس في 3 تشرين الثانيب/نوفمبر لكنها نصحت المستخدمين بالقدوم بوقت مبكر من أجل الحصول على واحد.

شارك المحتوى |
close icon