هل يجب على محبي ايفون اكس الانتظار حتى العام المقبل؟

لم يتم إطلاق ايفون اكس بعد لكن الشائعات الجديدة بدأت تشير إلى أن معظم مزاياه سوف نجدها على إصدارات ايفون التي ستطلق العام القادم، وهذا الأمر يفرض سؤالاً مهماً على محبي ابل وهو هل يجب عليهم أن يدفعوا مبلغ 999$ مقابل الحصول على ايفون اكس أم أنه من الأفضل لهم الانتظار حتى العام المقبل لشراء الهواتف بسعر أرخص؟

 

ولا نعلم الكثير في الوقت الحالي عن هواتف ايفون العام المقبل وما إذا كانت ابل ستطلق عليهم اسم ايفون 8 أم ايفون 8 اس، وقد تخطت ابل هذا العام اسم ايفون 7 اس وانتقلت مباشرة من ايفون 7 إلى ايفون 8.

 

وفي الوقت الحالي فإن المعلومات تشير إلى أن هواتف ايفون لعام 2018 ستتمتع بمعظم التقنيات الموجودة على ايفون اكس، ووفقاً لتقرير نشره موقع Economic Daily فإن القرار بالانتقال إلى شاشات OLED واعتماد تقنية Face ID على الإصدارات الأرخص ثمناً من ايفون العام المقبل سيكون من أجل زيادة المبيعات وتحسينها في السوق الصينية.

 

وقد أوضح موقع Macotakara أن إصدارات العام المقبل التي ستمتلك شاشة OLED وتقنية Face ID ستبدأ بسعر 900$ بالمقارنة مع 999$ للإصدار الحالي من ايفون اكس، لكن لا يوجد في الوقت الحالي ما يؤكد أو ينفي إمكانية إطلاق هاتف مشابه لايفون اكس العام المقبل.

 

مواضيع مشابهة

ماذا يجب أن يفعل محبو ابل؟

 

قد يرى محبو ابل المتطلعين لشاشة OLED وتقنية Face ID – اللذان يعتبران السبب في مبيعات ايفون 8 المتوسطة – أنه من الأفضل لهم الانتظار خصوصاً وأن التقارير تشير إلى أن كمية ايفون اكس التي ستطلقها ابل ستكون محدودة.

شارك المحتوى |
close icon