واتس اب تطلق ميزة حذف الرسائل على تطبيقها

يبدو أن واتس اب قد أنهت الاختبارات الخاصة بإمكانية التراجع عن إرسال الرسالة التي تشعر بأنها غير ملائمة وتتمنى أن تحذفها، فقد أصبح الآن بإمكانك حذف الرسائل التي ترسلها لأصدقائك على واتس اب لكنه يجب عليك أن تكون سريعاً في تنفيذ ذلك.

 

ورغم أن واتس اب لم تعلن بعد عن أي شيء خاص بالميزة إلا ان صفحة الأسئلة الأكثر تكراراً تم تحديثها بشكل يشير إلى هذه الميزة الجديدة، فهذه الميزة الجديدة تدعى “الحذف للجميع Delete for everyone وسوف تتوافر على اندرويد، iOS وويندوز فون.

 

ومن أجل حذف رسالة ما قمت بإرسالها يجب عليك الذهاب إلى قائمة المحادثة والنقر على الرسالة المرغوبة لفترة طويلة ومن ثم النقر على خيار Delete for everyone، وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بتحديد عدة رسائل وحذفها معاً.

 

مواضيع مشابهة

لكن من الجدير بالذكر أن المستخدمين يستطيعون حذف هذه الرسائل قبل مضي ما لا يزيد عن 7 دقائق بعد إرسالها، ولهذا يجب عليك أن تسارع في حذف الرسائل، وفي حال قيامك بحذف الرسالة سيظهر إشعار “هذه الرسالة تم حذفها”.

 

ويجب أن تضع في اعتبارك أن واتس اب لم تطلق هذه الميزة لجميع المستخدمين حتى الآن، لكنه يبدو أن هذا التحديث سيستغرق وقتاً حتى يصل إلى جميع المستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon