أطلقته في MWC2014:هاتف HTC الجديد Desire 816 مع شاشة 5.5 بوصة بدقة 720 بيكسل

بعد العديد من التسريبات التي تحدثت عن صدوره منها تسريبات MyDrivers   و تسريبات اخرى على الشبكة الصينية Weibo, اطلقت الرائدة اتش تي سي HTC هاتفها الجديد ديساير Desire 816 و هو هاتف يعمل على نظام تشغيل اندرويد Android و يصنف في فئة الهواتف المتوسطة من هواتف اندرويد الذكية.

 

و بحسب تقارير Engadget فالهاتف الجديد يملك شاشة حجمها 5.5 بوصة بدقة HD 720p مع معالج رباعي النواة من فئة SnapDragon 400 بتردد 1.6 GHz, و ايضا يمتلك ذاكرة وصول عشوئية RAM  قدرتها 1.5 GB و بطارية بقدرة 2600 ملي أمبير mAh. الذاكرة الداخلية للجهاز ستختلف بين الاجهزة و سيكون بامكانك تركيب ذاكرة خارجية.

 

مواضيع مشابهة

في مشابهة الى حد ما مع هاتفها الرائع اتش تي سي ون HTC One الذي صدر العام الماضي,سيأتي الهاتف Desire 816  سماعتين خارجيتيين من طراز BoomSound مع واجهة مستخدم اتش تي سي الجديدة BlinkFeed, ايضا الكاميرا ستكون بقوة 13 ميجابيكسل (الخلفية) مع 5 ميجا بيكسل (الامامية) مع نظام UltraPixel  المطور من اتش تي سي و الذي ظهر مع الهاتف السابق HTC One.

الهاتف الجديد من الشركة التايوانية الرائعة سيتوفر بالألوان (أسود – أخضر – أبيض – أحمر) و سيبدأ بالاسواق الصين بداية الشهر القادم. و تقول تقارير CNET ان الهاتف سيظهر في باقي دول اسيا بداية ابريل.

صور من المؤتمر مع الاعلان عن الهاتف:

شارك المحتوى |
close icon