أفضل بطاقة ذاكرة خارجية لهاتف جالاكسي اس 7

أدركت سامسونج أنها كانت على خطأ عندما تخلت عن دعم بطاقات الذاكرة الخارجية من خلال إعادتها لهذه الميزة في هاتف جالاكسي اس 7، وهذا يعني أنه أصبح بإمكانك استخدام بطاقة الذاكرة الخاصة بك على هاتف سامسونج الجديد لكنه يجب أن تختار النوع المناسب من بطاقات الذاكرة.

 

وقد أوضحت إحدى شركات تصميم الهواتف أن أحد الأسباب المتعلقة بالتخلي عن دعم بطاقات الذاكرة يعود إلى الأداء حيث أن سعة التخزين الأساسية تعد سريعة للغاية بالمقارنة مع السرعة المتوافرة على بطاقات الذاكرة، ولذا فإنه كلما كانت بطاقة الذاكرة أكثر سرعة كلما كان الأداء أفضل خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد M أو أحدث.

 

وقد أعلنت شركة Kingston يوم الاثنين عن بطاقات ذاكرة خارجية جديدة تناسب هاتفي جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج والتي يزعم أنها توفر أعلى سرعات نقل بيانات في العالم.

مواضيع مشابهة

 

توفر بطاقات SanDisk Extreme Pro الجديدة سرعات أعلى بحوالي 3 مرات من سرعة بطاقات SanDisk الحالية حيث يمكنك الوصول إلى سرعات قراءة بحوالي 275 ميغابايت في الثانية والتي تعد مثالية للغاية عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو ذات دقة 4K، كما تصل سرعات الكتابة إلى 100 ميغابايت في الثانية ولا شك في أن البطاقات الجديدة متوافقة مع أي جهاز يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية وليس فقط هواتف سامسونج و ال جي.

 

لكن إذا كنت تبحث عن أداء مميز على هذه الهواتف تحديداً فإن هذه البطاقات الجديدة هي الأفضل لك، وستتوافر البطاقات الجديدة بسعتي تخزين 64 و 128 جيجابايت في وقت ما من الربع الثاني من العام الحالي بسعر 179،99$ و 299,99$ على الترتيب.

شارك المحتوى |
close icon