الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في الجمعة السوداء برقم قياسي جديد

سجلت الهواتف الذكية، رقمًا قياسيًا جديدًا في المبيعات خلال مهرجان الجمعة السوداء للخصومات، ليتصدر قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، سواء عبر المتاجر الفعلية أو الإلكترونية على الانترنت.

 

 

مهرجان الجمعة السوداء Black Friday هو أول يوم جمعة مواليًا لأعياد الشكر بالولايات المتحدة، والمعروف بيوم التسوق، حيث يشهد خصومات كبيرة على جميع المنتجات بكافة تصنيفاتها.

 

 

وكشف قسم التحليلات بشركة أدوبي Adobe Digital Insights أن الملايين من الأشخاص احتشدوا انتظارًا لمهرجان خصومات الجمعة السوداء خلال، وكانت الهواتف الذكية أكثر المنتجات مبيعًا في هذا اليوم.

 

 

ومن جانبه، أكدت ميكي ميركل، نائب رئيس قسم التسوق والتحليلات بشركة أدوبي، نقلها موقع cnbc، أن سوق الهواتف الذكية لا يزال مسيطرًا على موسم التسوق بالولايات المتحدة.

 

 

مواضيع مشابهة

وذكرت أن 61.1% من الإقبال على المتاجر سواء على أرض الواقع، أو الالكترونية، كان من أجل شراء الأجهزة الذكية، بالتقاسم بين الهواتف والأجهزة اللوحية، داخل الولايات المتحدة، مع الإشارة إلى نقص النسبة قليلًا عندما يتعلق الأمر بالعالم أجمع.

 

 

وفي سياق متصل، تنبأت نائب رئيس قسم التحليلات بأدوبي، أن موسم العطلات المقبل سوف تتفوق المتاجر الالكترونية على المتاجر الفعلية، لأول مرة منذ انشاء المتاجر الالكترونية.

 

 

وفي سياق متصل، ذكر تقرير موقع cnbc أنه وبعد مهرجان التسوق الخاص بخصومات الجمعة السوداء ، تكون مبيعات الهواتف الذكية قد حققت رقمًا قياسيًا، بالوصول إلى 1.57 مليار هاتف ذكي في عام 2017، بزيادة عن العام الماضي بنسبة 4.9%.

شارك المحتوى |
close icon