إطلاق أرخص هاتف أندرويد

في شهر شباط/فبراير من هذا العام تم إطلاق العديد من الهواتف ذات نظام أندرويد من شركة نوكيا وبأسعار أكثر من معقولة إلا أنها لم تكن تملك كل خدمات جوجل التي يطمح مستخدمو الاندرويد إلى الاستمتاع بها. هذا الأمر يجعل من Moto E الهاتف الأرخص والمتميز بنظام أندرويد حقيقي يحاكي احتياجات المستخدمين.

 

ففي يوم الثلاثاء الماضي تمت إزاحة الستار عن هذا الإصدار الجديد من سلسلة الهواتف الذكية Moto والذي هو أول هاتف يصدر بعدما تم بيع Motorola من قبل جوجل إلى Lenovo . ولا يعد هذا الهاتف من الهواتف الرائدة ولا حتى متوسطة الجودة, لكنه صٌمم ليناسب الأشخاص الذين سيشترون هواتف ذكية للمرة الأولى كي يعتادوا على أجهزة كهذه.

 

بالنسبة للمواصفات التقنية فإن هذا الهاتف يتمتع بشاشة عرض بمساحة 4.3 بوصة وبدقة qHD Gorilla Glass 3 وبأبعاد 960×540، ومعالج ثنائي النوى 1.2GHz من نوع Qualcomm Snapdragon 200 إضافة إلى Adreno 302 GPU و 1GB RAM، كما أن سعة التخزين هي 4GB ويدعم بطاقات الذاكرة micro SD ويتمتع بكاميرا بدقة 5 ميغا بكسل وميزة Bluetooth 4.0 و Wi-Fi وإذاعة FM فضلاً عن بطاريته ذات 1980 mAh وإمكانية استخدام شريحتين ونظام تشغيل Android 4.4.2 KitKat . نظام التشغيل هذا قد يتلقى أكثر من تحديث وذلك حسب ما نوهت إليه شركة Motorola.

 

مواضيع مشابهة

هذا الهاتف ذو الأبعاد 124.38 x 64.8 x 12.3 ميليمتراً والذي يزن 142 غراماً سيتيح للمستخدمين إمكانية تعديل المظهر وذلك عبر العديد من Covers ذات الألوان المختلفة والتي يبلغ سعر الواحدة منها 14,99 $.
أما من حيث السعر فإن قيمة ال Moto E تبلغ حوالي 129$ وسوف يطرح في أكثر من أربعين دولة في الأسابيع المقبلة وحسب توقعات الشركة المصنعة فإن هذا الجهاز صمم بحيث يكون عمره طويلاً ومتوافراً للجميع.

 

يمكن شراء هذا الهاتف حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية مع الأغطية الإضافية.

 

في الأسفل مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عن Moto E

شارك المحتوى |
close icon