إنتل تكشف عن حواسب Intel NUC بمعالج Core i7 ورسوميات Intel Iris

أصدرت شركة إنتل هذا الأسبوع المزيد من التفاصيل حول مجموعتها الجديدة من الحواسب المُصغرة Intel NUC، والتي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. فقد كشفت الشركة عن حاسوب Intel NUC5i7RYH والذي سيتم تزويده بمعالجات إنتل كور i7، ورسوميات Intel Iris.

 

ويعتبر الحاسوب Intel NUC5i7RYH هو أول عضو في سلسلة Intel NUC يتم تزويده بمثل هذه الإمكانيات: معالج إنتل كور Core i7-5557U (28 وات)، مدعوماً برسوميات Intel Iris Graphics 6100.

 

مواضيع مشابهة

وسوف يقدم هذا الجهاز أداء رسوميات أعلى بالمقارنة مع حواسب إنتل الأخرى المزودة برسوميات Intel HD 5500، ومعالجات إنتل برودويل. أما الميزات الأخرى لحواسب مجموعة Intel NUC فتشمل 4 منافذ USB 3.0، ومنفذ HDMI، وآخر من طراز DisplayPort ميني يقوم بتوصيل شاشات متعددة، بالإضافة إلى إيثرنت، وواي فاي، وبلوتوث 4.0.

 

وداخلياً، سوف يتم تجهيز حواسب إنتل الجديدة Intel NUC بمساحة لقرص صلب بحجم 2.5 انش، كما ستأتي أيضاً بدعم 16 جيجا بايت من ذاكرة التخزين العشوائية، واتصال NFC، و 7.1 قناة صوت. هذا ويمكن تثبيت مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل على هذه الأجهزة من بينها ويندوز 7، ويندوز 8.1، ومجموعة متنوعة من توزيعات اللينكس المختلفة.

 

شارك المحتوى |
close icon