الكشف عن مواصفات جالاكسي جراند برايم بلس

تملك سامسونج هاتفاً جديداً يحمل اسم جالاكسي جراند برايم بلس أو جالاكسي J2 برايم حسب السوق التي سيتم إطلاقه فيها، ويشير الاسمان إلى الهاتف نفسه الذي سيحمل رقم طراز SM-G532 وقد سمعنا الكثير عن هذا الهاتف لكن اليوم اصبح بإمكاننا إلقاء نظرة عليه.

 

ويبدو هذا الهاتف مشابهاً في الشكل إلى حد كبير لهاتف جالاكسي جراند برايم الذي أطلق في عام 2014 ويكمن الفرق الوحيد في الغطاء الخلفي وضوء فلاش LED الموجود بجانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

 

ومن المتوقع أن يمتلك هذا الهاتف معالجاً رباعي النوى من نوع MediaTek MT6737T واتصالاً بشبكة LTE وشاشة بحجم 5 بوصة بأبعاد 540 x 960 وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وبطارية بسعة 2600 ميلي امبير وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1,5 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت.

 

من المفترض أن يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 6,0,1 مارشميلو ولا نعلم ما إذا كانت سامسونج تخطط لإطلاق تحديث لنظام التشغيل في المستقبل.

 

وفي الوقت الحالي سيتوافر هذا الهاتف في روسيا فقط وسيكلف حوالي 140$ تقريباً، وبالطبع فإن الهواتف في روسيا تكون أغلى قليلاً ومن غير المتوقع أن يتجاوز سعر الهاتف 100$ في الأسواق الأخرى.

 

مواضيع مشابهة

يمكنكم في الأسفل مشاهدة بعض الصور لهذا الهاتف الذي سيتوافر بالألوان الأسود والذهبي والزهري.

 

capture 1

 

capture 2

 

capture 3

شارك المحتوى |
close icon