انستقرام تختبر حسابات بمميزات خاصة للمشاهير

أفادت تقارير صحفية أن شركة انستقرام التابعة لفيسبوك تجري هذه الأيام تجاربها على نوع جديد من الحسابات، والتي ستكون مخصصة للمشاهير ومن لديهم عدد كبير من المتابعين، ويخضع الحساب حالياً للاختبار من قبل مجموعة صغيرة من المستخدمين.

ومن أبرز مزايا الحساب الجديد هي إمكانية الوصول إلى إحصائيات دقيقة حول المتابعين وأعداد من قاموا بإلغاء المتابعة، بالإضافة إلى القدرة على تصفية الرسائل من الإعلانات وغيرها، كما أنه يضيف طرق أكثر مرونة للتحكم في كيفية التواصل مع الآخرين.

وفي الفترة الماضية لاحظنا مجهودات انستقرام في التطور مثل إتاحة خدمات أفضل للمشاهير وأصحاب النفوذ، ما يقوي من التنافس مع تطبيق سناب شات، بالإضافة إلى تقديم الشركة بالفعل لحسابات تجارية بمزايا إضافية أبرزها، القدرة على إضافة الأسعار على الصور التي تعرض المنتجات، وإضافة روابط للمنشورات التي تعرض بشكل مؤقت.

مواضيع مشابهة

وفي الختام، يتوقع أن يتوفر الحساب الجديد لعدد أكبر من المستخدمين بعد فترة قصيرة من اطلاقه رسمياً، فإذا كنتم من أصحاب المتابعين الكثر او تطمحوا لذلك، فعليكم متابعة الأمر، حيث يمكنكم التواصل مع الشركة للاطلاع على المزيد عن الحساب الجديد والحصول عليه فور اتاحته.

اقرأ أيضاً: انستجرام تطلق ميزة الرسائل الصوتية وإليك كيفية استخدامها

شارك المحتوى |
close icon