بالفيديو : هكذا سيبدو هاتف جالاكسي نوت 7

انتشر منذ فترة تقرير يتحدث عن نية سامسونج في تخطي جالاكسي نوت 6 وتسمية الإصدار القادم بجالاكسي نوت 7 بدلاً من ذلك كي يتوافق مع سلسلة هواتف جالاكسي، والآن أكد تسريب جديد هذه المعلومات ومهما كان الاسم النهائي فإن جالاكسي نوت سيكون جهازاً مميزاً وقد أظهر مقطع فيديو ما سيكون التصميم النهائي لهاتف سامسونج القادم.

 

وتظهر الصورة في الأسفل والتي تم نشرها من قبل موقع Nowherelse رقم 7 وتحتها عبارة ” The Next Note ” أي هاتف نوت القادم.

 

 

وعلى أي حال لا توجد أي تصريحات ترجح أن مصدر الصورة من سامسونج حيث يبدو أن أي شخص يملك حاسوباً يمكنه إنشاؤها، ولذا فإننا ننتظر تقريراً جديداً يظهر لنا التصميم النهائي لجالاكسي نوت 7 الذي من المفترض أن يكون مشابهاً لأجهزة جالاكسي اس وأن يطلق في منتصف شهر آب/أغسطس، وخلافاً لأجهزة جالاكسي اس فإن نوت 7 سيمتلك قلماً وهي الميزة التي تتسم بها هواتف نوت.

 

 

مواضيع مشابهة

ويعتمد مقطع الفيديو الموجود في الأسفل على المخططات التي حصل عليها موقع Nowhereelse وهو أحد المصادر الرئيسية في التسريب، وسيتمتع جالاكسي نوت 7 بأبعاد 153.5 x 73.9 x 7.9 ميليمتر وهو مماثل لأبعاد إصدار العام الماضي.

 

 

يوضح الفيديو أيضاً وجود منفذ USB-C على الجانب السفلي وقد بقيت سامسونج بعيدة عن هذه الأنواع من منافذ USB لكنه يبدو أن عائلة نوت 7 ستكون أول سلسلة تستخدمها.

 

شارك المحتوى |
close icon