تأجيل موعد إطلاق Apple Watch 2

من المضحك كم الأخبار والشائعات التي تتحدث عن ابل ومنتجاتها، فمنذ بضعة شهور سمعنا أن الشركة تخطط لإطلاق ساعة Apple Watch 2 في شهر أيلول/سبتمبر 2016 لكن التقارير الأخيرة أشارت إلى احتمال الكشف عن هذه الساعة في شهر آذار/مارس وذلك كما كشف المحلل الشهير مارك غورمان.

 

لكنه يبدو أن هناك أخباراً سيئة لكل من يأمل في الحصول على الجيل الثاني من Apple Watch خلال بضعة شهور، فوفقاً لتقرير من موقع TechCrunch لن يتم الإعلان عن هذه الساعة خلال شهر نيسان/ابريل، لكن ذلك لا يعني أنه لن يكون هناك أي تعديلات ستتم على الإصدار الأول من هذه الساعة حيث أوضح التقرير أن ابل قد تكشف عن اتفاقات شراكة في مجال التصميم والأجهزة الملحقة يعيد الحياة إلى هذه الساعة.

 

مواضيع مشابهة

وتأكيداً لهذا الخبر أوضح المحلل بين باجارين من موقع Creative Strategies أنه لا يوجد أي دليل يلوح في الأفق من سلسلة الشركات الموردة لابل حول قيام الشركة بإطلاق ساعة Apple Watch 2.

 

وعلى أي حال، فمن الممتع أن نرى نوع التحديث الذي سيتم إضافته إلى Apple Watch وربما قد تعلمت ابل درساً قاسياً من تجربتها في جهازها اللوحي ايباد وهي تدرك الآن أنه ليس من الضروري إطلاق إصدارات جديدة من أجهزتها كل سنة.

شارك المحتوى |
close icon