تحديثات جديدة تصل فيس بوك ماسنجر تتيح ارسال صور 360 درجة وفيديوهات HD

أعلنت شركة فيس بوك عن تحديثات جديدة تصل لتطبيق فيس بوك ماسنجر التابع لها، تمكن لمستخدمي التطبيق من إرسال واستقبال صور بزاوية 360 درجة، بجانب مقاطع فيديو عالية الدقة HD.

 

 

وأصبح لكل مستخدم يريد إرسال صور بزاوية 360 درجة، كل ما عليه هو إضافة الصورة الي المحادثة مثلما يفعل مع الصور العادية، كما سيظهر رمز البوصلة بجانب الصورة، للإشارة بها عن طبيعتها التفاعلية، وإمكانية تدويرها بشكل كامل لمشاهدة محتواها.

 

 

وتدعم نسخة فيس بوك ماسنجر على أجهزة الكمبيوتر، التحديث الجديد ومزاياه الجديدة.

 

 

مواضيع مشابهة

أما بالنسبة إلى مقاطع الفيديو عالية الجودة، فيمكن للمستخدم إرسالها من قائمة الكاميرا الخاصة به، بجودة 720 بكسل، الأمر الذي يعتبر تحسين كبير للشركة، وننتظر دعمها لدقة 4K او 1080 بكسل.

 

 

والجدير بالذكر أن ميزة الصور بدقة 360 درجة، متاحة الآن لمستخدمي الموقع حول العالم، أما بالنسبة لميزة مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل، في متاحة الآن في بعض الدول، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا، فنلندا، الدنمارك، النرويج، رومانيا، هونغ كونج، هولندا، اليابان، تايوان، كوريا الجنوبية، سنغافورة، السويد، سويسرا.

 

 

يجدر الإشارة أيضاً ان فيس بوك رغم الأزمات التي يمر بها، أضاف تحديث آخر لتحسين تطبيق فيس بوك ماسنجر بشهر مارس الماضي، والذي من شأنه زيادة قدرة وامتيازات المشرفين في الدردشة الجماعية، إذ يمكن للمشرف الموافقة او رفض الأعضاء الجدد قبل الانضمام الي المجموعة، بالإضافة الي إمكانية إزالة أي عضو قديم بالدردشة بكل سهولة، مع ترقية او تخفيض مكانة الأعضاء بالدردشة كمسئولين.

شارك المحتوى |
close icon