تحديث جديد لتطبيق الفيسبوك للأندرويد خارج متجر جوجل

لاحظ مستخدمي تطبيق الفيسبوك على نظام الأندرويد ببدأ تلقي بعض الإشعارات تطالبهم من خلالها شبكة الفيسبوك بتحميل تحديث جديد من التطبيق، والمعروف بإسم 141046.

المثير في هذا التحديث الجديد أن شركة الفيسبوك توفر لمستخدمي تطبيق شبكتها الإجتماعية على أجهزة الأندرويد إمكانية الحصول على إصدار جديد من التطبيق دون الذهاب إلى متجر التطبيقات Google Play وإنما من خلال التطبيق نفسه، وينبغي الإشارة أن هذا الأمر يبدوا مثيرا للدهشة حقا، لأن عملية التحديث من خلال التطبيق نفسه دون التوجه إلى متجر التطبيقات قد يتعارض مع قوانين Google Play. ولكن وفقا لما صرحت به مصادر داخل شركة الفيسبوك فإن هذا الأمر ليس سوى تجربة بمثابة إختبار بيتا، وهذا يسمح للشبكة الإجتماعية بإختبار بعض الوظائف الجديدة.

مواضيع مشابهة

ووفقا لمدير المنتجات داخل شركة الفيسبوك Ragavan Srinivasan، فإن شركة الفيسبوك تعمل حاليا بسرعة كبيرة لتحسين تطبيق الفيسبوك الخاص بمنصة الأندرويد، ولهذا فهي تريد التأكد بأن جميع المستخدمين يتوفرون على الإصدار الأفضل من التطبيق، وأشارت الشركة بأن هذا التحديث سوف يظهر للمستخدمين على شبكات الـ Wi-Fi ولن يتم إعتماده على باقي الشبكات الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon