تسرب مخططات ومواصفات حول جالاكسي نوت 8

مع انتشار عدد كبير من الشائعات والتسريبات حول هاتفي سامسونج القادمين جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس أصبح لدى الجميع معلومات كافية حول ما سيقدمه هذان الهاتفان، الأمر الذي أدى إلى تجاوز هذين الهاتفين الرائدين وانتشار تسريبات جديدة حول جالاكسي نوت 8.

 

فقد نشر أحد المصادر المطلعة على خطط سامسونج بعض المعلومات حول مواصفات جالاكسي نوت 8 القادم والتي يمكن أن نثق بها نتيجة مصداقية المصدر.

 

المعالج

 

 

 

من المتوقع أن يعمل جالاكسي نوت 8 بمعالج Snapdragon 835 أو Exynos 9، ورغم أن تمتع الهاتف بمعالج Snapdragon يعتبر أمراً بديهياً إلا أن رقاقات Exynos 9 لم تبصر النور بعد وكل ما رأيناه مؤخراً هو قائمة لمعالج Exynos 9810 على حساب أحد المهندسين على موقع LinkedIn.

 

الشاشة

 

 

مواضيع مشابهة

أوضح المصدر أن نوت 8 سيتمتع بشاشة بحجم 6,4 بوصة بتقنية Super AMOLED بأبعاد 4K (3840 x 2160 بكسل)، ووفقاً للمخططات المبينة أعلاه فإن الإطار أو الهيكل التصميمي لجالاكسي نوت 8 قد يكون أحد النقاط التصميمية التي ستميزه عن جالاكسي اس 8.

 

الذاكرة

 

من المتوقع أن يمتلك نوت 8 ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، ويعتبر من المنطقي إطلاق الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بهذا الحجم خصوصاً وأن سامسونج أطلقت جالاكسي سي 5 برو بنفس حجم الذاكرة.

 

التصميم

 

من المرجح أن يمتلك نوت 8 قلم S-Pen ومنفذ USB-C ومنفذ سماعات ومأخذ لبطاقات SIM وبطاقات الذاكرة الخارجية وزر للمساعد الافتراضي Bixby على الجانب الأيسر تحت أزرار التحكم بالصوت.

 

ومن الجانب الأمامي يبدو واضحاً كاميرا السيلفي والكاميرا الخاصة بالتعرف على الوجوه بشكل مشابه لما سيتمتع به جالاكسي اس 8.

شارك المحتوى |
close icon