تسرب معلومات جديدة حول جالاكسي اس 8

اقترب موعد إطلاق هواتف ايفون القادمة والتي أصبحنا نعلم الكثير عنها بفضل التسريبات والشائعات الأخيرة، ومن المتوقع أن تتمتع هذه الهواتف بتصميم مشابه لهواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس لكنها ستتمتع بأداء مطور وعدد من السمات الجديدة إلى جانب بطارية وسعة تخزين أكبر.

 

لكن رغم اقتراب موعد الكشف عن ايفون 7 إلا أن الاهتمام قد توجه مؤخراً إلى سامسونج بعض الشيء نظراً لأن تسريباً جديداً كشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بهاتف الشركة جالاكسي اس 8، ويبدو الأمر دائماً وكأنه مصادفة إذ أن تسريبات ابل والأخبار الخاصة بهواتفها تسرق الأضواء من الشركات الكبيرة ومن غير المتوقع أن يغطي التسريب الأخير حول جالاكسي اس 8 على أخبار ايفون 7.

 

لكن على أي حال، فإن الموقع الصيني Weibo نشر بعض المواصفات المتوقعة لهاتف جالاكسي اس 8، وبالطبع فقد كشفت سامسونج عن جالاكسي نوت 7 مؤخراً لكنه من المتوقع أن تكشف عن جالاكسي اس 8 في الربع الأول من العام المقبل.

 

مواضيع مشابهة

وفقاً لهذا التقرير فإن هاتف سامسونج القادم سيتمتع بكاميرا خلفية بعدسة ثنائية بدقة 12 ميغابكسل ولا تعد إضافة تقنية الكاميرا الثنائية أمراً مفاجئاً نظراً لأن ابل ستضيف هذه التقنية في ايفون 7 بلس.

 

وأضاف التقرير أيضاً أن جالاكسي اس 8 سيتمتع بكاميرا أمامية متطورة بدقة 8 ميغابكسل وسيدعم حساساً لشبكية العين كما في جالاكسي نوت 8.

شارك المحتوى |
close icon