تسريب اغطية الايفون 6 تؤكد امتلاكه لشاشة اكبر حجماً وبعض التغييرات في التصميم

في الايام القليلة الماضية، شهدنا شائعات لا حصر لها تُلمح الى اطلاق ايفون بشاشة اكبر، ومن الممكن ان نرى نسختين منه – الاولى بشاشة 4.7 انش، في حين ان النسخة الثانية ستحمل شاشة اكبر ربما تكون 5.7 انش.

 

كما شاهدنا عددا من التصميمات التخيلية للهاتف المزعوم، ولكننا الان على موعد من بعض الصور المسربة لاغطية الايفون 6 والتي تعطينا فكرة اكبر عن حجم الشاشة التي شهدت الكثير من الجدل.

 

حيث قام العاملين في موقع NoWhereElse بنشر صورة يُزعم انها تخص اغطية الايفون 5، والتي توضح بعض التغييرات في تصميم الايفون 6 الجديد على حسب ما ورد في الشائعات التي شاهدناها الفترة الماضية، كما انها اوضحت بعض التناقضات كذلك.

 

مواضيع مشابهة

فعلى ما يبدو ان ابل قامت بنقل زر الطاقة الى جانب الجهاز، وربما يعود ذلك الى كبر حجمه. كما اظهرت الاغطية ايضاً وجو فتحة غامضة في الجزء العلوي من الجهاز حيث كان يتواجد زر الطاقة سابقاً. قد تكون هذه الفتحة وهمية او مجرد النموذج الاولي الذي يجري اختباره، وبالتالي قد نرى تحول في الجهاز الفعلي عند الاطلاق.

 

ربما تكون الصورة مبهمة بعض الشيء، ولكننا ننتظر بعض الاضافات التي قد تُعطي لها رونقاً خاصاً ولا سيما وانها تخص العملاقة ابل.

 

شارك المحتوى |
close icon