تسريب معلومات جديدة حول هاتف سامسونج القادم

يعد جالاكسي اس 7 الهاتف الرائد الذي ستطلقه سامسونج قريباً والذي وفرت لنا التسريبات والأخبار العديد من الشائعات حوله في الأشهر الماضية والتي كان آخرها موقع اختبارات الأداء AnTuTu وموقع Geekbench الأمر الذي يرسم لنا صورة شبه كاملة لهذا الهاتف الذي سيكون منافساً لسلسلة هواتف ايفون 7 التي ستطلق في وقت لاحق هذا العام.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها موقع Geekbench بتسريب معلومات حول جالاكسي اس 7، ورغم أن المعلومات السابقة رجحت تمتع الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 إلا أن النتائج الجديدة التي نشرها موقع NapiDroid أوضحت أن الهاتف سيمتلك معالجاً من نوع Exynos 8890.

 

مواضيع مشابهة

 

ووفقاً للصورة أعلاه فإن جالاكسي اس 7 سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسيعمل بنظام اندرويد 6,0,1 مارشميلو، كما سيمتلك شاشة بحجم 5,1 بوصة بأبعاد 2560 x 1440 بدقة Quad HD وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وسيدعم بطاقات الذاكرة الخارجية، ومن المفترض أن يمتلك بطارية أفضل من الإصدارات السابقة وأن يمتلك تقنيات مثل 3D Touch و الصور الحية أو Live Photos.

 

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج خلال معرض Mobile World Congress الذي سيعقد في برشلونة في اسبانيا الشهر المقبل.

شارك المحتوى |
close icon