تطبيق فيسبوك الجديد Paper متاح الان للتحميل عبر App Store لمستخدمي iOS

أطلق فيسبوك facebook اليوم تطبيقه المنتظر Paper لمنصة الـ iOS  لمستخدمي الشبكة الاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية, و التطبيق الذي أعلن عنه الاسبوع الماضي, يتيح لك الفرصة للتنقل و تصفح أخبار فيسبوك في شكل جديد و متميز مع التركيز على المحتوى و شكل القراءة و التصميم.

 الأخبار و القصص من فيسبوك تظهر في شكل بطاقات عرضية تستطيع قلبها بتحريك اصبعك بشتى الاتجاهات. الصور, التحديثات الجديدة, الوصلات الخارجية, ستظهر في شاشة كاملة, مع الحد الادنى للتخطيط مما يذكرنا بالتطبيقات: Feedly , Digg , Flipboard.

التطبيق الجديد, مرتب, و مختلف عن التطبيقات الأخرى, بعيدا عن الشكل التقليدي الذي منحنا اياه فيسبوك سابقاً, و تقريباً فان الشركة –فيسبوك- لا تدفع بهذا التطبيق الجديد كبديل  للتطبيقات القديمة (على الاقل حتى الان) و لكن ربما تفكر الشركة في اطلاقه للمنافسة مع التطبيقات لو اضيفت مثلا امكانية الكتابة و التحرير في المنشورات.

مواضيع مشابهة

تطبيق Paper متاح في هذه اللحظة,  و لكن ليس للجميع, فقط المستخدمين من الولايات المتحدة الامريكية سيكون بامكانهم تحميله الان. و ما زالت المشاورات مستمرة في الشركة بخصوص موعد اطلاقه لباقي العالم , او اطلاق نسخة على منصة تشغيل اندرويد Android. و بالتأكيد سنطلعك على اخر مستجدات الاخبار حول هذا التطبيق الجديد.

 

شارك المحتوى |
close icon