تطبيق واتس آب يوفر امكانية إرسال رسالة صوتية دون الحاجة للضغط المستمر على المايك

قامت شركة فيس بوك، المالكة، لتطبيق التراسل الفوري الأشهر بالعالم تطبيق واتس آب بإصدار تحديث جديد للتطبيق مع بداية العام الجاري، وخلال شهر يناير الماضي، والذي من شأنه إضافة العديد من المميزات لمستخدمي التطبيق على نظام تشغيل الأندرويد.

 

 

ويوفر التحديث الجديد لتطبيق واتس آب إمكانية التحكم بإشعارات وتنبيهات التطبيق، وذلك بفضل شركة جوجل وخاصية قنوات الإشعارات التي وفرتها بنسخة نظام تشغيل، أندرويد أوريو 8.0، وتصنيف هذه القنوات على تطبيق واتس آب إلى 10 قنوات.

 

 

ومع مواصلة شركة فيس بوك، لإضافة العديد من الخدمات لمستخدميها، فقد حصل تطبيق واتسآب على تحديث جديد، يدعم ميزة قفل التسجيلات الصوتية، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق على نظام تشغيل الأندرويد، بالضغط بشكل مستمر على أيقونة تسجيل الرسالة الصوتية، التي توجد ضمن المحادثة، ليظهر بعد أقل من ثانية، رمز قفل الميكروفون، لمواصلة التسجيل دون الحاجة لمواصلة الضغط على علامة التسجيل كما في السابق.

 

 

مواضيع مشابهة

وبعد ظهور رمز القفل، يجب على المستخدم تمرير أصبعه لأعلى لتفعيل هذه الميزة، والتي من شأنها ان تسمح للمستخدم التسجيل الصوتي، والتنقل ضمن الدردشة بسهولة، دون الحاجة الي الضغط بشكل مستمر على زر الميكرفون، كما كان يحدث من قبل.

 

 

وتتوفر خيارات أخرى، هي ظهور المدة الزمنية للتسجيل على جهة اليسار من الشاشة، وزر إلغاء التسجيل بمنتصف الشاشة، وزر الإرسال على اليمين.

 

 

ومن المتوقع ان الشركة تعمل على إضافة مزايا جديدة أخري لمستخدمي تطبيق واتسآب وذلك ضمن التحديث القادم للتطبيق، مثل القدرة على رؤية حجم مجموعة الملصقات المحددة قبل التنزيل.

شارك المحتوى |
close icon