جوائز نقدية ومجموعة NFT مميزة توفرها EX Sports لدوري التنس العالمي في دبي

سيكون لدوري التنس العالمي الذي سينعقد في كوكا كولا أرينا في دبي من 19-24 ديسمبر الحالي طابع ترفيهي مختلف عن الباقي. حيث ستدعم منصة EX Sports الدوري بمجموعة رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) مميزة بالإضافة إلى عدة ميزات سيتمتع بها كل من يحصل على هذه الرموز.

 

بصفتها منصة تجمع بين متجر NFT وخدمة بث مباشر ومنصة تجارة إلكترونية، ستطلق EX Sports مجموعة رسمية من الرموز غير القابلة للاستبدال لجمع اللاعبين المشاركين في دوري التنس العالمي. حيث يمكن اقتناء جميع الرموز عبر متجر EX Sports الإلكتروني. كما ستوفر المنصة خدمة بث مباشر لأحداث الدوري لكل من يقتني رمزاً خاص بالدوري من أي مكان في العالم.

 

سوف يتوفر ألف رمز غير قابل للاستبدال لكل من الثمانية عشر لاعباً مشاركاً في دوري التنس العالمي. ومن ألمع هؤلاء اللاعبين المحترفين اللاعب الصربي نوفاك جوكوفيتش (Novak Djokovic) واللاعبة البولندية إيغا شفيونتيك (Iga Swiatek). مما سيمنح الفرصة لمعجبي هؤلاء اللاعبين لامتلاك رموز رسمية للاعبيهم المفضلين.

 

ولدفع المشجعين لاقتناء الرموز، ستمنح EX Sports جوائز بما قيمته 50 ألف دولار أمريكي إلى كل من يقتني رمزاً تابعاً للدوري من متجرها الإلكتروني، وهذا وفقاً لأداء اللاعب الفعلي على أرض الملعب خلال الدوري. أي سيحصل أصحاب الرموز التابعة للاعبين الأفضل أداءً في الدوري على تلك الجوائز.

 

مواضيع مشابهة

تتضمن أحداث دوري التنس العالمي مباريات بين أربعة فرق من المحترفين، وستجمع هذه المباريات بين المحترفين والمحترفات في مباريات فردية ومختلطة في كوكا كولا أرينا في دبي. هذا إضافة إلى الحفلات الموسيقية بعد المباريات لنجوم عالمين مثل DJ Tiësto وArmin Van Buuren.

 

يذكر أن EX Sports كانت قد أقامت مؤخراً أعلى بودكاست رياضي في العالم، وكانت مينا تك الشريك الإعلامي للبودكاست الذي جمع شخصيات هامة في المجال على أرضية ملعب مقام أعلى مرصد “ذا فيو” (The View) في نخلة جميرة في دبي.

شارك المحتوى |
close icon