جيف بيزوس يخسر 22 مليار دولار هذا الشهر

انخفضت أسهم أمازون لأكثر من 14% في الأيام العشر الماضية من بينها 2% في يوم الخميس و4% يوم الأربعاء، ومع وصول أسهم جيف بيزوس في شركة أمازون إلى 16% فإن ذلك يعني أن بيزوس خسر قرابة 22 مليار دولار منذ 1 تشرين الأول/أكتوبر.

 

ورغم هذا الانخفاض السريع في قيمة الأسهم إلا أن بيزوس جنى في السابق مبالغ كبيرة في وقت قصير، فقد تمكن مرة على سبيل المثال من الحصول على 6,2 مليار دولار في خمس دقائق، لكن دعنا ننظر ماذا تساوي هذه ال 22 مليار دولار تماماً؟

 

في البداية إن هذا المبلغ يعادل أكثر قليلاً من ثروة ايلون ماسك وذلك سب ما أوضحته بيانات بلومبرغ، وبمعنى آخر فإن هذه الخسارة رغم أنها كبيرة إلا أنها ليست خطيرة فهو بلا شك لا يزال مؤسس أحد أهم وأكبر الشركات في العالم والرجل الأغنى في العالم بثروة تبلغ 142 مليار دولار.

 

الفرق بين In-N-Out و ماكدونالدز

 

مواضيع مشابهة

تختلف شركة In-N-Out عن أي شركات توزيع خاصة للبرغر، فهي أولاً تعود ملكيتها بنسبة 100% إلى ليندسي سنايدر البالغة من العمر 36 والتي ورثتها عن أقربائها وأصبحت أغنى شابة في العالم.

 

الرحلة الأطول في العالم ستهبط ووجهتها نيوارك

 

انطلقت رحلة 22 للطيران السنغافوري من سنغافورة لتصل لوجهتها في مطار نيوارك خارج مدينة نيويورك، ومن الواجب التنويه إلى أن هذه الرحلة مثيرة للاهتمام لأنها استغرقت 17 ساعة وهي أطول رحلة للركاب.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon