حالة انفجار جديدة لجهاز ايفون 5 يجرح امرأة صينية في عينها

ذكرت آخر الاخبار عن إنفجار هاتف ايفون 5 في الصين، و لكن هذه المرة الإنفجار غير مرتبط بإستخدام الشواحن المقلدة و إنما هو مرتبط بخطأ تقني في الجهاز. حيث كانت الإمرأة تستخدم الهاتف لإجراء مكالمة مع صديق و التي إستمرت لحوالي 40 دقيقة، و بعد مرور هذه المدة شعرت بأن شاشة هاتفها أصبحت ساخنة بشكل يزيد عن اللزوم، و قالت أنها حاولت إنهاء المكالمة، و لكن الشاشة لم تستجب لعملية اللمس، و هذا ما تسبب لاحقاً في إنفجار الجهاز.

 

تقول السيدة بأنها لا تستطيع فتح واحدة من عينيها بعد الإنفجار، و شعرت بأن الحطام الذي نتج عن إنفجار الجهاز دخل إلى عينيها. و المشكلة، أن الطبيب لاحظ وجود علامة في عينها، و التي سببها بعض الحطام الذي خدش عينها. بالإضافة إلى ذلك، كانت عينها حمراء و ملتهبة أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

و قالت الضحية لوسائل الإعلام الصينية بأنها قامت بشراء ايفون 5 في شهر سبتمبر من العام الماضي. و كانت قد أسقطت الجهاز مرة واحدة مما تسبب في إنكسار شاشة الجهاز في الزاوية العليا اليمنى و هو نفس المكان الذي إنفجر فيه الجهاز. و قالت بأنه كان يمكنها إستخدام الجهاز على الرغم من تحطمه من إحدى زوياه. و قالت أيضاً أنها لا تتوقع أي تعويض من شركة أبل، و لكنها تتساءل لماذا لم تنفجر الهواتف المنخفضة التكلفة الخاصة بأصدقائها على الرغم من أن لديها نفس المشكل في الشاشة.

 

شركة أبل قد إستجابت سريعاً و هي تقوم حالياً بإجراء تحقيق شامل في الحادث لتحديد أسبابه.


 

شارك المحتوى |
close icon