سامسونج تستعد لإطلاق جالاكسي J7 2017 بنظام اندرويد 7 نوجا

لا يعد جالاكسي اس 8 الهاتف الذكي الوحيد الذي تنوي سامسونج إطلاقه في الأسابيع المقبلة لكنه سيكون الهاتف الرائد الوحيد، وتستعد الشركة لإطلاق هاتف ذكي آخر في وقت قريب ألا وهو جالاكسي J7 2017.

 

سيتمتع هذا الهاتف بعدد من السمات كوحدة معالجة حاسوبية أفضل من تلك الموجودة على الإصدار السابق إلى جانب إصدار جديد من اندرويد، وقد انتشرت بعض النماذج التخيلية لهذا الهاتف منذ فترة من الوقت الأمر الذي أعطانا فكرة عن الشكل الذي سيتمتع به هذا الهاتف.

 

ومؤخراً رأينا هذا الهاتف على موقع اختبارات الأداء Geekbench الذي يقوم باختبار الهواتف قل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي، وحسب ما كشف الموقع فإن جالاكسي J7 2017 سيتمتع بمعالج من نوع Snapdragon 625 ثماني النوى وسيعمل بنظام اندرويد 7,0 نوجا.

 

مواضيع مشابهة

ومن الجدير بالذكر أن موقع Geekbench أوضح أن جالاكسي J7 2017 سيمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت رغم أن الشائعات السابقة رجحت تمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت الأمر الذي يعد منطقياً بالمقارنة مع وحدة المعالجة الحاسوبية المميزة.

 

من المتوقع أيضاً أن يمتلك J7 2017 كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت وشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد full HD.

شارك المحتوى |
close icon