سامسونج تعلن عن ساعتي Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear 2 Neo بنظام تيزن

رغم مرور اقل من ستة اشهر على اطلاق سامسونج لساعتها الذكية Galaxy Gear، الا ان الشركة عادت اليوم بساعتين جديدتين تعملان بنظام تيزن بدلاً من نظام الاندرويد – كما هو الحال في النسخة الاولى.

 

الساعتين الجديدتين واللذان رأينا صورتهما بالامس يُطلق عليهما Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear 2 Neo، وسوف يصلان للاسواق في شهر ابريل مع شاشة اموليد بقياس 1.63 انش، و 4 جيجا من سعة التخزين الداخلية. كما قامت سامسونج بترقية المعالج احادي النواة الموجود في النسخة الاصلية Galaxy Gear، الى معالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجا هرتز، مع رامات 512 ميجا بايت، وبطارية 300 ملي امبير.

 

ومن المرجح ان تكون ساعة Galaxy Gear 2 Neo هي النسخة الارخص بين الاثنتين، نظراً لكونها لا تحمل الكاميرا ذات الـ 2.0 ميجا بيكسل الموجود في نسخة Galaxy Gear 2. كما قامت سامسونج هذه المرة بإضافة الكاميرا في اعلى الشاشة، وهو التحسين المُرحب به كثيراً من قبل المستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

وبصرف النظر عن الكاميرا والتصميم، فيبدو ان كلا النسختين الجديدتين متطابقتين تماماً. كما ان وضعية الكاميرا الجديدة يعني ان سامسونج يمكنها توفير احزمة قابلة للتبديل لكلا النموذجين، منها الاسود والبرتقالي، في حين ان اللونين البني البراق والرمادي سيكونان متوفران حصريا على Galaxy Gear 2 وربما نراهما بعد ذلك في النسخة الارخص Galaxy Gear 2 Neo.

 

وتقول سامسونج ان كلا الساعتين سوف يدعمان اكثر من اثني عشر هاتف ذكي من سلسلة جلاكسي عند اطلاقهما، وهو التحسن الكبير الذي شهدته النماذج الجديدة عن النسخة الاصلية Galaxy Gear. كما ان باي بال، وايفرنوت، وفيدلي، وباث، ولاين سيكونون من اوائل التطبيقات التي تدعم كلا الساعتين اللذان تعملان بنظام تيزن.

 

شارك المحتوى |
close icon