سامسونج قد تؤجل إطلاق جالاكسي اس 8 حتى نيسان/ابريل

سيطرت الأخبار المتعلقة بجالاكسي اس 8 وموعد إطلاقه على الأخبار في الآونة الأخيرة، وخلال السنوات الماضية اعتادت سامسونج على إطلاق أجهزة جالاكسي اس خلال مؤتمر MWC في مدينة برشلونة الإسبانية في شهر شباط/فبراير، ورغم أن معظم الشائعات رجحت إمكانية إطلاق جالاكسي اس 8 في هذا المؤتمر إلا أن تقريراً جديداً أفاد بأن سامسونج قد تنتظر حتى شهر نيسان/ابريل كي تكشف عن هذا الهاتف خلال حدث خاص في نيويورك.

 

فبعد فشل جالاكسي نوت 7 لا يرغب المستخدمون أن تستعجل سامسونج في إطلاق هاتف جالاكسي القادم كما أن الشركة بدورها تريد تصميم هذا الهاتف بشكل خالٍ من الأخطاء وهذا ما قد يفسر تأجيل موعد إطلاقه حتى شهر نيسان/أبريل.

 

مواضيع مشابهة

وتسعى سامسونج بالحفاظ على المعلومات الخاصة بجالاكسي اس 8 طي الكتمان قدر المستطاع كما تأمل أيضاً إعادة بناء الثقة مع المستخدمين، ومن الجدير بالذكر أن سامسونج طرحت جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج في الأسواق في شهر آذار/مارس وفي حال قررت سامسونج الكشف عن جالاكسي اس 8 في شهر نيسان/أبريل فمن المتوقع أن يطرح في الأسواق في شهر أيار/مايو.

 

على أي حال، نأمل أن يتم إطلاق جالاكسي اس 8 في أقرب وقت لكن دون أن يكون ذلك على حساب المواصفات ودون أن توجد فيه أية مشاكل كي لا يتكرر ما حصل على جالاكسي نوت 7.

شارك المحتوى |
close icon