شياومي تعلن عن سوار Mi Band Pulse بسعر 16$

في شهر أيار/مايو من عام 2015 جلبت شركة شياومي عن Mi Band سوار اللياقة الشهير في الصين والذي يكلف 15$ إلى الولايات المتحدة، ويعد هذا السعر مناسباً جداً بالنسبة لسوار مقاوم للماء يقوم بمراقبة نشاطك ونومك ويتصل بهاتفك الذكي ويوفر منبهاً هزازاً أيضاً.

 

والآن أعلنت شياومي عن إصدار ثانٍ من هذا السوار يدعى Mi Band Pulse يتمتع بحساس لقياس معدل ضربات القلب بسعر قريب يصل إلى 16$، ومن الواجب التنويه إلى أن سعر هذا السوار في الصين أرخص من الولايات المتحدة حيث يبلغ 13$ أي بفرق يصل إلى 3$ فقط، وعلى سبيل المقارنة فإن سوار Flex الذي يعتبر أرخص سوارات Fitbit يكلف 99,95$.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لأحد المواضيع على منتدى شياومي فإن Mi Band Pulse يتمتع برباط يد جديد أقل عرضة للكسر إلى جانب بطارية بسعة 45 ميلي امبير، ورغم التشابهات الكبيرة بينه وبين الإصدار السابق إلا أن Pulse أثقل وزناً بعض الشيء وأكبر قليلاً.

 

وسيتم إطلاق Mi Band Pulse في الصين في يوم العازبين (وهو حدث كبير خاص بالتسوق يتم في 11 تشرين الثاني/نوفمبر)، ولم يتم ذكر أي موعد دقيق لإطلاقه بشكل عالمي لكن شياومي سألت مستخدميها عبر صفحتها على فيس بوك حول ما إذا كانوا يرغبون بوجود هاتفها في دولتهم.

شارك المحتوى |
close icon