لماذا ستطلق سامسونج جالاكسي نوت 9 وجالاكسي اس 10 في موعد مبكر

يبدو أن موعد إطلاق هاتفي جالاكسي نوت 9 وجالاكسي اس 10 سيكونان أبكر من المتوقع، وفي الواقع فإن أكثر ما يلفت الانتباه ليس هذا الأمر بل السبب وراء قرار سامسونج في تغيير موعد إطلاق هواتفها.

 

فقد حقق جالاكسي اس 9 نتائج أفضل من ايفون اكس في تصنيف موقع Consumer Reports لكن ايفون اكس مع ذلك الهاتف الأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من العام الحالي، ولذا فإن سامسونج عبر هواتفها القادمة تسعى لإزاحة ابل عن العرش والتربع مكانها.

 

ووفقاً لتقرير من الموقع الكوري The Korea Herald فإن بعض المصادر أوضحت أن سامسونج تسرع عملية تصنيع هواتفها الرائدة لكي تطلقها هذا العام وبداية عام 2019، وقد بدأت عملية تصنيع شاشات OLED بحجم 6,38 بوصة الخاصة بهاتف جالاكسي نوت 9 في شهر نيسان/ابريل الماضي والذي يعد أبكر بشهرين من الموعد المعتاد، وهذا يعني أن سامسونج قد تنوي إطلاق جالاكسي نوت 9 في شهر آب/أغسطس.

 

من المتوقع أيضاً أن تعلن العملاقة الكورية عن جالاكسي اس 10 قبل موعده المعتاد وتكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 الذي سيعقد في شهر كانون الثاني/يناير عام 2019، وترجح الشائعات أن هذا الهاتف الرائد سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع داخل الشاشة الرئيسية.

 

مواضيع مشابهة

لماذا اتخذت سامسونج هذا القرار؟

 

يعود السبب وراء تغيير موعد إطلاق هذين الهاتفين وخصوصاً جالاكسي نوت 9 إلى المبيعات المنخفضة لهاتف جالاكسي اس 9، لكن هناك سبباً آخر مهماً ألا وهو نية الشركة في إفساح المجال أمام سلسلة جديدة من الهواتف والتي أبرزها الهاتف القابل للطي جالاكسي اكس.

 

فإذا أزالت سامسونج النقاب عن جالاكسي اس 10 خلال معرض CES 2019 في كانون الثاني/يناير العام المقبل فمن الممكن أن يبصر جالاكسي اكس النور في شهر شباط/فبراير عام 2019 خلال مؤتمر MWC، وأوضحت المعلومات أن سامسونج ستبدأ في تصنيع شاشات OELD القابلة للطي في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

شارك المحتوى |
close icon