متى ستطلق ابل ايفون 7 القادم؟

وفقاً لمصدر التسريبات الشهير ايفان بلاس فإن هاتف ابل القادم ايفون 7 سيطلق في يوم الجمعة الموافق ل 16 أيلول/سبتمبر القادم وذلك حسب ما كتب هذا المصدر عبر تغريدة على تويتر، وقد أوضح بلاس بعض الالتباس فيما يخص أن هذا الموعد هو لإطلاق الهاتف أم للكشف عنه وأكد أن الموعد خاص بإطلاق الهاتف.

 

ونظراً لتاريخ ابل في إطلاق هواتف ايفون وأخبار بلاس المعروفة بدقتها فمن الممكن الاعتقاد بأن الناس سيصطفون في طوابير طويلة أمام متاجر ابل يوم 16 أيلول/سبتمبر القادم، ومن الجدير بالذكر أن ابل قامت العام الماضي بإطلاق ايفون 6 اس وايفون 6 في 25 و9 أيلول/سبتمبر على الترتيب.

 

وبعد معرفتنا لموعد إطلاق الهاتف نستطيع أن نستنتج أن الكشف عن هذا الهاتف سيكون قبل 10-14 يوماً مما يدل على أن تيم كوك سيعتلي المنصة في 6 أو 7 أيلول/سبتمبر للكشف عن ايفون 7.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات التي سيمتلكها ايفون 7 فمن المتوقع أن ابل تخبئ لنا أفضل المزايا لهذا الهاتف الذي قد يكون أفضل مما يتوقعه المستخدمون وذلك يعود في جزء كبير إلى تقنية الكاميرا المتقدمة التي ستضيفها ابل.

 

مواضيع مشابهة

وقد تم الاعتقاد لفترة طويلة بأن ايفون 7 بلس سيحصل على كاميرا ثنائية لكن التسريبات الأخيرة بينت أن الكاميرا على الإصدار بحجم 4,7 بوصة هي أكبر وبارزة بشكل أكبر إلى الأمام بالمقارنة مع ايفون 6 اس، ونظراً لجودة الكاميرا التي يتمتع بها ايفون 6 اس فمن المتوقع أن تكون الكاميرا على ايفون 7 أفضل بكثير وتشكل ثورة في عالم الكاميرات.

 

إلى جانب ذلك، أوضحت الشائعات أن ابل ستتخلى أخيراً عن الإصدار بسعة تخزين 16 جيجابايت وأن سعات التخزين ستكون 32-64-128 جيجابايت.

 

شارك المحتوى |
close icon