هاتف Finney أول هاتف ذكي مخصص للعملات الرقمية

تستعد شركة Sirin Labs، لتطوير أول هاتف ذكي باسم هاتف Finney مخصص للمستخدمين الذين يتعاملون بالعملات الرقمية حول العالم، خاصة وأن سوق العملات الرقمية أصبح يحظى بشعبية كبيرة حول جميع أنحاء العالم، خلال السنوات الأخيرة

 

 

وحسب ما نشره موقع Cnet، ان هاتف تبادل العملات الجديد من شركة Sirin Labs، سيكون بمسمى هاتف Finney ، والذي من شأنه أن يمكن جميع المستخدمين من تخزين واستخدام العملات الرقمية مثل بيتكوين ، دون الحاجة الي دفع رسوم المعاملات إلى الشركات المختلفة، كما سيكون المستخدم ليس بحاجة إلى حمل الـ USB داخل محفظته الرقمية ، لأنه سيتم تخزين ما عليها بالكامل على هاتفه الجديد.

 

 

وعلى الرغم من عدم استقرار قيمة العملات الرقمية بجميع أنحاء العالم، إلا أن الجميع يسعي للدخول في هذا العمل وهو سوق تبادل العملات.

 

 

مواضيع مشابهة

سيمكن هاتف Finney الجديد، جميع المستخدمين من التسوق على عدة مواقع بكل سهولة، مثل موقع Expedia، كما سيضم ميزة هامة أخري، وهي أنه يمكن لأي مستخدم تحويل هاتفه الي شبكات hotspots، يمكن تأجيرها لمستخدمين أخرين للاستفادة من الهاتف ولكسب المال منه أيضاً.

 

 

وسيدعم الهاتف ميزة فتحه عن طريق مسح قزحية العين، أو بصمات الأصابع، والتي أصبحت متاحة بمعظم للهواتف الذكية للشركات المختلفة.

 

 

والجدير بالذكر أن هناك نحو 25000 نسخة متاحة للحجز المسبق من هاتف Finney ، ومن المقرر شحن الهاتف إلى المستخدمين بشهر أكتوبر المقبل من العام الجاري، وسيبدأ بيعه في دولتي تركيا وفيتنام.

شارك المحتوى |
close icon