كم هو عمر بطارية Surface Book في وضع الجهاز اللوحي

صرحت مايكروسوفت خلال حدث ويندوز 10 في بداية هذا الأسبوع أن حاسوب Surface Book قادر على الاستمرار في العمل لمدة 12 ساعة في وضع الحاسوب المحمول أي عندما يكون الجهاز متصلاً بلوحة المفاتيح، لكن السؤال الأهم هو كم تستطيع بطاريته الاستمرار في العمل على وضع الجهاز اللوحي؟

 

يمتلك Surface Book بعض المزايا الرائعة بما فيها شاشة بحجم 13,5 بوصة وبأبعاد 3000 x 2000 بكسل مما يعني أنها تستهلك الكثير من الطاقة في وضع الجهاز اللوحي، وقد أخبرت مايكروسوفت موقع Mashable مؤخراً أن البطارية مقسومة بين لوحة المفاتيح وبين الجهاز اللوحي حيث يوفر الجهاز اللوحي 4 ساعات من العمل بينما توفر لوحة المفاتيح 8 ساعات.

 

على أي حال فإن مقطع فيديو نشر من قبل موقع TechCrunch أوضح أن عمر البطارية يزيد عن 3 ساعات بقليل وهو من شأنه أن يوفر استخداماً مقبولاً حسب الاستخدام، وحسب ما نوه موقع Business Insider فإن أحد موظفي مايكروسوفت صرح أن ثلاثة أرباع البطارية موجود في القاعدة بينما يحتوي الجزء العلوي على ربع البطارية مما يعني أنك تحصل على حوالي 3 ساعات من العمل في وضع الجهاز اللوحي.

مواضيع مشابهة

 

ومن المثير للاهتمام أنه عند استخدام Surface Book في وضع الحاسوب المحمول دون الاتصال بمأخذ للطاقة فإن الجهاز يعتمد على بطارية لوحة المفاتيح أولاً كي يتسنى للمستخدم فيما بعد استخدامه كجهاز لوحي.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص ب TechCrunch.

شارك المحتوى |
close icon