هواوي تتوعد: Mate 10 سيكون أفضل من آيفون 8.. تعرف على المواصفات

أبدى ريتشارد يو، مدير الإنتاج لدى شركة هواوي الصينية، ثقته الكبيرة في انتاج هاتف ذو جودة عالية للغاية ومواصفات تنافسية يحتل بها مقدمة قوائم المنافسة، لأفضل هاتف خلال العام، وهو الهاتف الرائد Mate 10 التابع للسلسة الأولى لدى الشركة.

 

 

ويعد الإصدار الأخير من سلسلة Mate، وهو هواوي Mate 9، واحدًا من أفضل الهواتف المتواجدة في الأسواق خلال الفترة الحالية، ومنافس مباشر لعدد من الهواتف المميزة.

 

 

وقال “يو”، في مقابلة صحفية أجراها لصحيفة “بلومبرج”، أن هاتف الشركة المقبل، Mate 10 سيتفوق كثيرًا في المواصفات، وسيكون أفضل من السابق منه، حتى أنه سيكون أفضل من هاتف آيفون 8، المنتظر من شركة آبل العملاقة.

 

 

وأضاف “سوف يكون لدينا هاتف أقل ما يقال عنه أنه منتج قوي، فالهاتف Mate 10 سوف يأتي ببطارية ذات سعة تخزين أكبر بكثير، ويدعم تكنولوجيا جديدة في الشحن السريع، وبشاشة كبيرة على واجهة شبه منعدمه الحواف، بالإضافة إلى تقنية تصوير وتكنولوجيا في الكاميرات متطورة للغاية، حقًا سيكون منافس قوي في السوق، حتى أنه يمكنه التفوق على منتج آبل القادم”.

 

 

مواضيع مشابهة

وشدد “يو” أن مهندسي شركة هواوي، صبّوا كل قدراتهم وما توصلوا عليه في تطوير الهواتف الذكية، في الهاتف المقبل Mate 10 الذي يحظى بأهمية كبيرة من الجميع، لافتًا أن الاستعدادات كانت أثناء فترة تصنيع Mate 9 بالإضافة إلى تقنيات تصنيع أخرى احتاجت بضعة سنوات للوصول إلى جاهزيتها لتركيبها في الهواتف.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع “TNW”، فإن ما ذكره مدير الإنتاج لدى شركة هواوي، قد تكون أخذت الاتجاه الحماسي والتسويقي في الوقت نفسه، لمنتج ضمن السلسلة الأقوى لدى الشركة، من أجل لفت الانتباه للهاتف وانتظاره من قبل محبي الشركة، ولكن احقاقًا للحق، فإنه لو تمكنت هواوي من تقليل الحواف أكثر منها في هاتف Mate 9، سيكون الهاتف Mate 10 مميز حقًا ومنافس مباشر لأشهر الهواتف الذكية لكبرى الشركات، وذلك بجانب ضرورة المحافظة على متوسط الأسعار التي تأتي بها الهواتف المصنعة من قبل الشركة الصينية.

 

 

ومن الجدير بالذكر، فإن شركة هواوي كانت قد أعلنت قرارها قبل أيام، بإنهاء العمل على صناعة الهواتف قليلة المواصفات خلال الفترة المقبلة، بعدما تمكنت الشركة من الوصول لدرجة منافسة كبيرة في الأسواق، وبناء اسم حقيقي بين أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وبناءً عليه فتشير التوقعات أن الهاتف Mate 10 القادم سيكون له اهتمام أكثر عن سابقيه، فهل حقًا قادر على التفوق على آيفون 8؟

شارك المحتوى |
close icon