ابل تخبئ مفاجآت عبر حاسوب ماك بوك برو

يبدو أن الشائعة التي تحدثت عن نية ابل في تغيير تصميم حاسوب ماك بوك برو ستصبح حقيقة، فبعد تقرير من المحلل الشهير مينغ شي كو من شركة KGI Securities حصل موقع Cult of Mac على صور لما يزعم أنها قد تكون غطاء الألمنيوم لحاسوب ماك بوك برو الجديد.

 

تكشف هذه الصور المسربة عن غطاء لحاسوب ماك بوك برو بحجم 13 بوصة والتي يبدو واضحاً فيها اختفاء أزرار التحكم التي توجد عادة فوق أزرار الأرقام، ويعد ذلك منطقياً نظراً لأن تقريراً نشر مؤخراً أفاد بأن ماك بوك برو سيتمتع بشريط لمس OLED بدلاً من أزرار التحكم.

 

123

 

وقد يساهم استبدال أزرار التحكم بشريط اللمس في السماح بالاستفادة منها في مجالات مختلفة، فإذا كان هناك شاشة OLED فعلاً فإنه يمكن الاستفادة منها لعرض بعض الإشعارات البسيطة أو إضافة بعض الاختصارات التي تتغير حسب التطبيق الذي يتم تشغيله.

 

مواضيع مشابهة

ويعتبر ماك بوك برو الحاسوب المحمول الوحيد الذي يحتوي على هذا النوع من منفذ مكبرات الصوت على الجانبين الأيمن والأيسر من لوحة المفاتيح حيث يمتلك مكبرات صوت مصممة داخل الفتحات تحت المفصل وهذا ما يرجح أن الصوت سيصبح ذا جودة أكبر.

 

 

كما أظهرت صورة أخرى أربع منافذ USB-C اثنان في كل جانب ومنفذ سماعات على الجانب الأيمن، وقد قامت ابل بتقليص حجم حواسيب ماك بوك برو في عام 2012 بدءاً بحجم 15 بوصة ومن ثم تلاه إصدار بحجم 13 بوصة في عام 2013.

شارك المحتوى |
close icon