انتشار بعض الصور لأشخاص يرتدون ساعة Apple Watch

مع تطور التقنيات تصبح المحافظة على الخصوصية أمراً صعب المنال فكل شخص الآن يمتلك هاتفاً ذكية وكل هاتف ذكي يتمتع بكاميرا قادرة على التقاط الصور، وعند قيامك بفعل أي شيء مثير للانتباه ولو بشكل بسيط فلا تستغرب انتشار صور ومقاطع فيديو على الإنترنت في خلال دقائق، ونظراً لأن ساعة Apple Watch الذكية تعد المنتج الأكثر انتظاراً من قبل مستخدمي أبل فإن        ارتدائها في الطرقات والأماكن العامة سوف يجذب الانتباه بكل تأكيد ويجعل من أولئك الذين يرتدونها ضحايا التصوير و" البابراتزي".

 

وقبل بضعة أشهر من إطلاق هذه الساعة الذكية بدأت بعض الصور الملتقطة لموظفي أبل الذين يرتدون هذه الساعة بالانتشار على الإنترنت.

 

ومن الجدير بالذكر أن أبل ابتعدت في السنة الماضية عن السياسة التي تتبعها عادة و سمحت للعالم بإلقاء نظرة على Apple Watch قبل وقت طويل من إطلاقها وحتى قبل الإعلان عن المواصفات الأساسية فيها، ونظراً لأننا كلنا قد رأينا الساعة وبعد أن أعلن تيم كوك أنها ستطلق في شهر نيسان/أبريل بدأ العديد من موظفي أبل بارتداء هذه الساعة واختبارها في الأماكن العامة.

 

هذا الأمر دفع بالعديد من الناس إلى التقاط صور لموظفي أبل الذين يرتدون ساعة Apple Watch، وقد جمع موقع Business Insider بعض هذه الصور التي التقطت في مدينة كيوبرتينو في ولاية كاليفورنيا.

 

مواضيع مشابهة

 

 

 

وتشكل هذه الساعة الذكية التجربة الأولى للشركة في عالم الأجهزة القابلة للارتداء والبصمة الأولى في مجال جديد من الأجهزة منذ أن قامت بإطلاق أيباد في عام 2010، ويتوقع العديد من المحللين والخبراء أن Apple Watch سوف تغير من مفهوم الساعة الذكية.

شارك المحتوى |
close icon