انستغرام ستسمح للمستخدمين بنشر ألبوم للصور

أضافت انستغرام عبر الإصدار التجريبي الأخير من تطبيقها ميزة مهمة للمستخدمين بشكل كبير ألا وهي إمكانية نشر عدة صور في منشور واحد، وقد كانت هذه الميزة موجودة منذ فترة لشركات الإعلان وقد قررت انستغرام توفيرها الآن للمستخدمين.

 

وتسمح هذه الميزة بإنشاء ألبوم للصور عبر إضافة صور متعددة إلى منشور واحد، ووفقاً لموقع The Verge فإن النقر لفترة طويلة على الصورة التي ترغب بنشرها سينقلك إلى صفحة خيارات يمكنك من خلالها إضافة 10 صور أو فيديوهات يتم نشرها كألبوم مستقل.

 

وسوف تبدو هذه الصور بالنسبة للمستخدمين الآخرين تماماً كما تبدو مجموعة الصور على فيس بوك، فإذا كنت تتنقل في صفحتك الشخصية يمكنك التنقل بشكل أفقي لرؤية الصورة الأولى من المنشور ومشاهدة باقي الصور.

 

مواضيع مشابهة

ولا يمكن للمستخدمين في الوقت الحالي الاستفادة من هذه الميزة نظراً لأنها موجودة فقط على الإصدار التجريبي من التطبيق، لكن من المتوقع أن يبدأ المستخدمون برؤية هذه الميزة خلال بضعة أسابيع.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة هي واحدة من بين سلسلة من السمات والتغييرات التي اضافتها انستغرام في الفترة الأخيرة، حيث قامت باقتباس ميزة Stories من تطبيق سناب شات منذ فترة قصيرة في خطوة لاقت القبول لدى المستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon