ايفون 7 سيتوافر بلونين جديدين

من غير المستغرب أن تزداد الشائعات والأخبار حول ايفون 7 وايفون 7 بلس قبل يومين فقط من الكشف عنهما خلال حدث خاص بابل سيعقد يوم الأربعاء المقبل، واليوم انتشرت مجموعة جديدة من الأخبار على الإنترنت بخصوص هذين الهاتفين المميزين.

 

ورغم أن البعض قد تحدث عن عدم وجود تعديلات كبيرة في التصميم في هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس إلا أن المعلومات الجديدة أوضحت أن مقاومة الماء المميزة ستكون من إحدى سمات الهاتف، وعلاوة على ذلك فإن تقريرين جديدين من مصادر موثوقة أوضحا أن الجيل القادم من هواتف ايفون سيتوافر بلونين جديدين وهو أمر مهم جداً نظراً للتشابه الكبير بين هذه الهواتف والهواتف الحالية.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لكلا التقريرين فمن المتوقع أن نرى إصداراً بلون أسود بدلاً من اللون الفضي الحالي، وتأتي هذه الأخبار من مصدرين موثوقين الأول هو أحد المصادر المطلعة من داخل ابل والذي تطرق إلى اللون الجديد، ومن الجدير بالذكر أن المحلل الشهير مينغ شي كو قد كان مخطئاً في الماضي حول هذا الأمر لكن هذا لا يحدث دائماً.

 

أما المصدر الثاني فهو المسرب الشهير The Malignant الذي نشر صورتين جديدتين تظهران ملصقات مأخوذة نم نماذج صنعية لايفون 7، وتظهر إحدى الملصقات وجود إصدار من ايفون 7 بلون أسود

شارك المحتوى |
close icon