تطبيق الرسائل على اندرويد يحصل على وضع الظلام

يبدو أن مستخدمي تطبيق الرسائل على اندرويد Android Messages ينتظرون إطلاق ميزة جديدة حيث ستطلق الشركة تحديثاً جديداً يتضمن وضع الظلام.

 

فقد أطلق الإصدار الجديد رقم 3,5 من هذا التطبيق – الذي يعد واحداً من أكثر تطبيقات الرسائل شهرة على متجر بلاي ستور – وهو يجعل الكثير من الأمور أسهل، وكما هو الحال بالنسبة لجهات الاتصال، الأخبار والمهام فإن واجهة المستخدم الجديدة للتطبيق تم تعديلها بشكل جديد.

 

ووفقاً لجوجل فإن التطبيق أصبح يسمح لمستخدميه بإرسال الرسائل للأشخاص في أي مكان في العالم كما يمكنهم البقاء على تواصل مع عائلتهم وأصدقائهم من خلال إرسال الرسائل الصوتية والصور وحتى الفيديوهات.

 

التغييرات التصميمية

مواضيع مشابهة

 

عبر التحديث الجديد لن يتوقع المستخدمون رؤية الألوان الجميلة نظراً لأنه سيتم استبداله بألوان مائلة للأبيض، كما أن النص يستخدم تنسيق الخط Google Sans، وإذا كنت لا تحب التنسيق الأبيض اللون فيمكنك الاختيار بين مجموعة من الألوان الزرقاء، الخضراء والزهرية.

 

ويأتي هذا التغيير بشكل مفاجئ في خضم التحديثات العديدة للتطبيقات التي لم يتم فيها إجراء تعديلات سوى في تغيير اللون إلى الأبيض، ورغم أن ذلك جدير بالاهتمام إلا أن المستخدمين لا يريدون أن يتأثروا بالضوء الساطع للشاشة خصوصاً عند خلودهم للنوم.

 

ومن أجل تفعيل وضع الظلام يجب على المستخدمين النقر على النقاط الثلاثة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى لشاشتهم ومن ثم اختيار وضع الظلام، وهذا يغير الخلفية للون الأسود ويزيد من اللون الداكن للنص.

شارك المحتوى |
close icon