تقرير جديد قد يخبرنا بموعد إطلاق iPhone 6

مازالت الإشاعات متضاربة حول موعد إطلاق هاتف شركة ابل الجديد iPhone 6، ففي البداية اعتقد الناس أن الموعد سيكون مع بداية فصل الخريف تقريبا في نفس موعد إطلاق النسخة السابقة منه السنة الماضية، ثم ظهرت تقارير أخرى لاحقة تشير إلى أن إطلاق الهاتف الجديد سيكون أقرب مما توقعنا وذلك في أشهر الصيف الأولى. إلا أن إشاعات لاحقة أوضحت أن الموعد سيكون أبعد بقليل ما يعيدنا إلى نقطة البداية من جديد.

 

ومتابعة للإشاعات حول iPhone 6 فإن تقريراً جديداً من أحد مدونات شركة ابل في ألمانيا iFun يشير إلى أن موعد الإطلاق سيكون في شهر أيلول/سبتمبر. حيث أوضح التقرير أن مصادر مجهولة تدعي أن متاجر شركة آبل في ألمانيا تقلص وقت العطلة في شهر أيلول لضمان تواجد الجميع من أجل إطلاق iPhone 6.وكما جرت العادة فإن شركة آبل تقلص وقت العطلة قبل وأثناء إطلاقها لهواتفها كل سنة رغم أنها لا تخبر موظفيها عن هذا التقليص إلى حين اقتراب موعد إطلاق الهاتف الجديد.

 

مواضيع مشابهة

كما أشار مصدر عالي الثقة في شركة آبل مينغ شي كو في تقرير سابق في شهر نيسان/أبريل إلى أن الهاتف الجديد سوف يبصر النور في شهر أيلول/سبتمبر. وحسب ما صرح كو، فإن iPhone 6 سوف يتميز بتصميم جديد يتمتع بشاشة عرض ذات مساحة 4.7 بوصة وبأبعاد 1.334×750 بكسل إضافة إلى معالج Apple A8  و NFC.كما تحدث كو أيضا أن هاتفاً جديداً من هواتف iPhone بمواصفات مشابهة وشاشة عرض 5.5بوصة وبتقنية Full HD سوف يتم إطلاقه لاحقاً في الربع الأخير من

شارك المحتوى |
close icon