تيم كوك : طلبات شراء Apple TV 4 ستبدأ الأسبوع القادم

خلال حديثه مع صحيفة وول ستريت يوم البارحة تطرق تيم كوك المدير التنفيذي لابل إلى بعض المواضيع المثيرة للاهتمام وبين موعد إطلاق الجيل الرابع من جهاز التلفاز المنتظر Apple TV، فوفقاً له سيتم افتتاح طلبات الشراء بدءاً من يوم الاثنين القادم الموافق ل 26 تشرين الأول/أكتوبر بينما سيتم طرح الجهاز في الأسواق بعد بضعة أيام في الأسبوع ذاته، وهذا بلا شك يعد أخباراً سارة لأولئك الذين ينتظرون إطلاق هذا الجهاز.

 

وقد كان Apple TV لعدة سنوات مجرد جهاز للتسلية في نظر الشركة لكن الآن وبعد ثمان سنوات أصبح من الواضح أنها بدأت تعتبره جزءاً اساسياً من سلسلة منتجات ابل حتى أن كوك وصف الجهاز القادم " بالأساس في مستقبل أجهزة التلفاز" موضحاً في الوقت ذاته أن خدمات التلفاز الحالية ضعيفة وذات أداء سيء.

 

ويتمتع Apple TV 4 فعلاً بعدد من المزايا المهمة التي على رأسها دعم متجر التطبيقات App Store الأمر الذي يعد مناسباً جداً فيما يخص الألعاب وسوف يكون من الممتع مشاهدة كيف سيقوم المطورون بالاستفادة من ذلك، وإضافة لذلك يمتلك Apple TV جهاز تحكم يدعم المساعدة الشخصية " سيري " التي تجعل الوصول إلى المحتوى أكثر سهولة.

مواضيع مشابهة

 

كما توجد أيضاً ميزة البحث الجديدة Universal Search التي تسهل عملية البحث عن البرامج والأفلام عبر iTunes ومختلف الخدمات، وقد صرح كوك إلى موقع Buzzfeed في وقت سابق هذا الشهر أن نتائج البحث على Apple TV ستقوم بإعطاء الأولوية للحلقات المتوافرة بشكل مجاني.

 

فيما يتعلق بالسعر سيتوافر الجيل الرابع من Apple TV بإصدارين الأول بسعة 32 جيجابايت ويكلف 149$ والثاني بسعة 64 جيجابايت وبسعر 199$.

شارك المحتوى |
close icon