سامسونج تنوي إطلاق 5 ملايين وحدة من جالاكسي اس 7

يبدو أن العملاقة الكورية سامسونج تخطط لإطلاق 5 ملايين وحدة من هاتف جالاكسي اس 7 في البداية في الدفعة الأولى من هذه الأجهزة وذلك حسب ما أفاد به تقرير نشرته صحيفة Electronic Times التي تصدر في كوريا الجنوبية والتي حصلت على معلوماتها من مصادر مجهولة.

 

وقد أوضح التقرير أيضاً أن سامسونج تنوي إطلاق إصدارين مختلفين من هاتفها الرائد الجديد الأول سيتمتع بشاشة مسطحة بحجم 5,2 بوصة بينما سيمتلك الثاني شاشة منحنية بحجم 5,5 بوصة سيطلق عليه غالباً اسم جالاكسي اس 7 ايدج.

 

وتسعى سامسونج في البداية لإطلاق 3,3 مليون وحدة من الإصدار العادي بينما ستقوم بإطلاق ما يقارب 1,6 مليون وحدة من الإصدار ذو الشاشة المنحنية وذلك حسب ما أوضح التقرير، ومن المتوقع أن تقوم بإطلاق هذه الهواتف في شهر شباط/فبراير.

مواضيع مشابهة

 

ومن المفترض أن يتمتع هذا الهاتف برقاقات حاسوبية من تصميم سامسونج وهي Exynos 8890 إلى جانب وحدة معالجة رسوميات من نوع Mali T880 وسعة تخزين بحجم 32 أو 64 جيجابايت إضافة لميزة دعم بطاقات الذاكرة الخارجية التي يرجح أن تضيفها الشركة نزولاً عند رغبة المستخدمين.

 

كما من المتوقع أن يمتلك كاميرا بدقة 12 ميغابكسل إلى جانب دعمه لمنافذ USB Type-C وتروج بعض الشائعات إلى احتمال تمتع هذا الهاتف بتقنية مشابهة ل 3D Touch.

شارك المحتوى |
close icon