سامسونج ستطلق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر

أعلنت وسائل الإعلام الكورية في الصيف الماضي أن سامسونج ستبدأ بشحن شاشات OLED الخاصة بجالاكسي اس 9 في شهر تشرين الثاني/نوفمبر وهو موعد أبكر بشهرين تقريباً من الموعد المعتاد الأمر الذي قد يرجح إمكانية إطلاق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر أيضاً أي قبل شهر آذار/مارس.

 

وأوضحت بعض المعلومات سابقاً أن جميع هواتف جالاكسي الرائدة العام المقبل – جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس وجالاكسي نوت 9 – ستمتلك نفس حجم الشاشة الموجود على الإصدارات الحالية ما يدل على أن شاشة انفينيتي ستكون موجودة مرة أخرى.

 

واليوم أفاد مصدر جديد بأن جالاكسي اس 9 واس 9 بلس سيدخلان عجلة الإنتاج في الشهر المقبل، ولا يعتبر هذا الأمر غريباً خصوصاً وأن الأمر الأساسي الذي تحتاج سامسونج لتطويره هو قوة المعالج، وأوضحت المعلومات أيضاً أن الجانب الخلفي للهاتف سيتغير بشكل مثير للاهتمام مما يدل على إمكانية تمتع هذه الهواتف بكاميرا بعدسة ثنائية.

 

مواضيع مشابهة

ويعزي عدد من المحللين السبب في رغبة سامسونج إطلاق هواتفها الجديدة في وقت مبكر إلى ايفون اكس وسعيها في إطلاق هاتفها بأسرع وقت ممكن لتثبيت أقدامها في مواجهة ابل.

 

ولسوء الحظ فإن جالاكسي اس 9 واس 9 بلس لن يتمتعا بحساس بصمة إصبع داخل الشاشة حيث أن هذه التقنية لن تتمكن سامسونج من تطويرها قبل إطلاق جالاكسي نوت 9 في شهر آب/أغسطس المقبل.

شارك المحتوى |
close icon