سامسونج قد تطلق إصداراً جديداً من جالاكسي اس 8 بحجم 6 بوصة

من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 القادم خلال شهر نيسان/ابريل عام 2017 بعد أكثر من عام على إطلاق سلسلة أجهزة جالاكسي اس 7، ورغم أن سامسونج لم تؤكد بعد هذه الأخبار إلا أننا سمعنا العديد من الشائعات حول هذا الهاتف الجديد والتي كان آخرها من موقع MK الكوري الذي أوضح أن الشركة الكورية تخطط لإطلاق إصدار جالاكسي اس 8 بلس.

 

ووفقاً للموقع سيتمتع هذا الجهاز بشاشة بحجم 6 بوصة وسيطلق إلى جانب الإصدار العادي من جالاكسي اس 8 بحجم 5 بوصة، ومن المثير للاهتمام أن كلا الهاتفين قد يتمتعان بشاشة منحنية  بأبعاد Quad HD ما يعني أنه لا حاجة لإضافة لاحقة “ايدج” إلى اسميهما نظراً لأن الانحناء لن يكون عاملاً فارقاً بينهما.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن شاشة بحجم 6 بوصة تعد كبيرة إلا أن جالاكسي اس 8 بلس قد يتمتع بنفس الحجم العام لجالاكسي نوت 7 بشاشته 5,7 بوصة وذلك بفضل الحواف قليلة السماكة التي يتمتع بها، كما سيمتلك كل من جالاكسي اس 8 بلس وجالاكسي اس 8 حساساً لبصمة الإصبع موجود في الشاشة رغم وجود بعض الشائعات التي ترجح إمكانية وضع هذا الحساس في الجانب الخلفي.

 

وفي الوقت الحالي لا يمكننا تأكيد أية من المعلومات قبل أن نرى تصريحاً رسمياً من سامسونج، لكن ما نعلمه تماماً هو أن أجهزة جالاكسي اس 8 ستكون مختلفة بشكل واضح عن سلسلة أجهزة جالاكسي اس 7.

شارك المحتوى |
close icon