صور مسربة لغطاء حماية خاص بجهاز أيباد أير برو/بلس

من المرجح أن تقوم أبل بإطلاق جهاز أيباد السنة الحالية والذي قد يطلق عليه اسم أيباد أير بلس أو أيباد برو، وقد قام موقع Nowhereelse بنشر صور تظهر أجزاءً مسربة وإكسسوارات خاصة بهذا الجهاز، والآن عاد هذا الموقع ونشر مجموعة جديدة من الصور تظهر غطاء حماية يتناسب تماماً مع جهاز بحجم 12 بوصة.

 

وقد انتشرت هذه الصور أولاً على موقع صيني مخصص للأجهزة الملحقة بأيباد بما فيها iPad Air 2، وتوضح إحدى الصور التي نشرها الموقع أن غطاء الحماية هذا هو مصمم بالفعل لجهاز أيباد بحجم أكبر، نظراً لأنه يتمتع بتصميمات مختلفة من الأعلى والأسفل، وبالطبع فإن الكاميرا وزر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت يجب أن تكون متماثلة في معظم أجهزة أيباد بغض النظر عن الحجم.

 

وأشارت الشائعات الأخيرة أن جهاز أيباد الجديد ذو حجم 12 بوصة قد يتمتع بأربع مكبرات صوت اثنان في الأعلى واثنان في الأسفل، الأمر الذي يفسر اختلاف تصميمات أغطية الحماية الخاصة بهذا الجهاز.

 

يمكنكم مشاهدة بعض الصور التي نشرت على الموقع في الأسفل والتي من بينها صورة تقارن غطاء الحماية خاص بأيباد أير 2 مع غطاء الحماية الخاص أيباد برو/بلس، كما يمكنكم مشاهدة المزيد من الصور من خلال الدخول إلى هذا الرابط.

مواضيع مشابهة

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon