طريقة بسيطة لزيادة سرعة اجهزة الاندرويد مثل سرعة اجهزة iOS 7.1

أصدرت ابل مجموعة من التحديثات الرائعة لنظام التشغيل iOS 7.1 ، وقد جاء هذا التحديث بعدد كبير من المميزات الرائعة للايفون والايباد ، ولكن تعتبر الميزة الأفضل في هذه التحديثات هي زيادة السرعة ، إذ بات الايفون والايباد يعملان بسرعة كبيرة بعد اضافة هذه التحديثات، ولكن لماذا ينفرد مستخدمي الايفون والايباد بهذه السرعة وحدهم .

 

بعض التعديلات البسيطة في الاعدادات ويصبح بعدها مستخدمي هاتف وتابلت اندرويد يمتلكون أجهزة تعمل بنفس السرعة  .

بالتأكيد تتمتع أجهزة اندرويد بميزة كبيرة ، تكمن هذه الميزة في المرونة التي تتيح للمستخدمين اجراء العديد من التعديلات والتحسينات في هواتفهم بطريقة سهلة ، كما تتميز هذه الأجهزة أيضا بالعمل بسرعة عند فتح الجهاز واغلاقه والتبديل بين التطبيقات  .

 

ويمكن زيادة سرعة أجهزة اندرويد من خلال اختيار متاح في جميع اصدارات اندرويد ، وهذا الاختيار موجود في " خيارات المطور " " Developer options " . وقد يكون هذا الاختيار مخفيا في بعض الأجهزة ولكن يمكن الوصول إليه بطريقة سهلة عن طريق فتح صفحة معينة في الاعدادات والضغط سبع مرات ، وإذا اقتضى الأمر يمكنك الدخول على جوجل والبحث عن طريقة تفعيل خيارات المطور بالنسبة لهاتفك فمثلا يمكنك كتابة enable developer options HTC One في مربع البحث .

مواضيع مشابهة

وبمجرد أن تصل إلى خيارات المطور قم بالحث عن الخيارات التالية والتي يمكن أن تكون موجودة في خيار " Advanced "

Window animation scale

Transition animation scale

Animator animation scale

وبالضغط على كل خيار من تلك المذكورة بعاليه فستجد أنها معدة على خيار “1x” فما عليك سوى تغيير هذه الاعدادات لتكون “ 5x.” وستجد بعدها أن هاتفك الاندرويد صار يعمل بنفس السرعة التي تعمل بها أجهزة iOS 7.1 .

شارك المحتوى |
close icon