فيس بوك تسمح برفع الفيديوهات بصيغة HD على اندرويد

خلال الأشهر القليلة الماضية كانت فيس بوك تسعى للترويج لمقاطع الفيديو بشكل كبير على شبكتها الاجتماعية، وسواءً كان الأمر عبر بث المقاطع بشكل مباشر أو رفع المقاطع المصورة سابقاً فإن فيس بوك ترغب باستخدام المنصة من أجل إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو.

 

وهذا كله يعتبر جيداً لكن حتى هذه اللحظة لم يتمكن مستخدمو التطبيق على اندرويد من رفع الفيديوهات بدقة عالية الأمر الذي يعتبر مزعجاً في نهاية عام 2016، لكن بفضل تحديث صغير تنوي فيس بوك إطلاقه سيصبح بإمكان مستخدمي اندرويد رفع المقاطع بصيغة HD.

 

فقد نشر موقع Android Police مؤخراً بعض الصور لتطبيق فيس بوك على اندرويد تظهر خيار ” رفع الفيديوهات بصيغة HD أو Upload Videos in HD”، ويعتبر هذا أمراً غائباً عن تطبيق فيس بوك على اندرويد لبعض الوقت ولذا فمن الجيد رؤيتها أخيراً على هذه الشبكة.

 

مواضيع مشابهة

http://i-cdn.phonearena.com/images/articles/269043-thumb/Facebook-update.png

 

ومن المفترض أن فيس بوك قد انتهت من إطلاق هذه الميزة إلى معظم مستخدمي اندرويد، لكن في حال لم يصلك التحديث حتى الآن فإن الأمر لن يستغرق سوى بضعة أيام أخرى حتى يصل على هاتفك.

 

وإلى جانب مقاطع الفيديو بصيغة HD أضافت فيس بوك مزايا أخرى خاصة بالفيديو من بينها مقاطع الفيديو المصممة بواسطة الصور وإمكانية اختيار الأبعاد المناسبة التي ترغب برفع الفيديو بها وإمكانية تحميل مقاطع الفيديو لمشاهدتها فيما بعد دون الاتصال بالإنترنت.

شارك المحتوى |
close icon