ما المزايا التي يرغب المستخدمون برؤيتها في جالاكسي نوت 8

فشلت سامسونج في تحقيق آمال وتوقعات مستخدميها عبر جالاكسي نوت 7 لكنها أكدت أنها ستطلق إصداراً تالياً لهذا الجهاز باسم جالاكسي نوت 8 في عام 2017، وسنعرض لكم أبرز المواصفات التي يرغب المستخدمون برؤيتها في الجيل الجديد من سلسلة أجهزة نوت.

 

الشاشة

 

يتمتع جالاكسي نوت 7 بشاشة بحجم 5,7 بوصة بأبعاد 1440 x 2560 وقد أوضحت الشائعات أن جالاكسي نوت 8 قد يتمتع بنفس الحجم لكنه قد يتميز بأبعاد 4K، ويتوقع بعض المحللين أن الهواتف الذكية لا تحتاج لأبعاد 4K نظراً لحجمها الصغير لكن مع الشعبية المتزايدة لتقنيات الحقيقة الافتراضية فمن المرجح أن يأتي جالاكسي نوت 8 بشاشة 4K.

 

المعالج وذاكرة الوصول العشوائية

 

من المتوقع أن تعلن كوالكوم عن رقاقتها الجديدة Snapdragon 830 في بداية عام 2017، ونظراً لأن جالاكسي نوت 8 يعد هاتفاً رائداً فمن المرجح أن يعمل بهذه الرقاقة رغم أن بعض الأخبار رجحت احتمال تمتعه برقاقة Exynos 8895.

 

ويعمل جالاكسي نوت 7 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت لكن العديد من الأجهزة الذكية مثل وان بلس 3 تعمل بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، ولذا فإن المستخدمين يرغبون برؤية ذاكرة بحجم 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت في جالاكسي نوت 8.

 

سعة التخزين

مواضيع مشابهة

 

أعلنت سامسونج أن جالاكسي نوت 7 سيتوافر بسعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت لكن ايفون 7 بلس المنافس يوفر سعة تخزين بحجم 256 جيجابايت، ويأمل المستخدمون أن توفر سامسونج لهم هذا الخيار أيضاً.

 

البطارية

 

لا شك في أن البطارية ستكون واحدة من أهم مكونات جالاكسي نوت 8 خصوصاً بعد حوادث الانفجار التي طالت وحدات عديدة من هواتف جالاكسي نوت 7، وقد أفاد تقرير لموقع Tech Times بأن سامسونج في محادثات مع ال جي حول تصميم بطاريات خاصة بجالاكسي اس الأمر الذي يرجح احتمال تولي ال جي لمهمة تصميم بطاريات جالاكسي نوت 8 أيضاً.

 

السعر

 

نظراً لأن جالاكسي نوت 8 يعد هاتفاً رائداً فلا شك في أن سعره سيكون باهظاً لكن المستخدمين يأملون بأن يكون هذا السعر أرخص نسبياً بالمقارنة مع المنافس ايفون 7 بلس.

 

ختاماً، واجهت سامسونج الكثير من الصعوبات المادية جراء فشل جالاكسي نوت 7 كما أن سمعتها تأثرت نتيجة المشاكل الخاصة ببطارية هذا الهاتف، ولهذا السبب تسعى الشركة لاستعادة ثقة مستخدميها عبر إطلاق إصدار جديد من هذه السلسلة وربما يكون توفيره بسعر منافس أحد العوامل لتحقيق هذه الغاية.

شارك المحتوى |
close icon