منع بيع 8 أجهزة من سامسونج سيخفض من سعر Galaxy S III

قضت هيئة المحلفين في القضية المتنازع عليها أن هناك 28 جهاز لسامسونج تنتهك حقوق الملكية الفكرية لشركة آبل، ورغم هذا العدد الكبير من الأجهزة لا تنوي آبل منعها جميعاً من دخول السوق الأمريكية ولكن هناك ثمانية أجهزة فقط وقع على اختيار المنع.


والأغرب من ذلك أن الهاتف الأخير سامسونج جالاكسي إس 3 لم يكن ضمن الأجهزة التي طالبت آبل بمنع دخولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع العلم انه من أكثر المنتجات مبيعاً لشركة سامسونج حتى الآن، واقتصر المنع في هذه الفئة على جالاكسي إس2 فقط.

مواضيع مشابهة

قامت سامسونج مؤخراً بتقديم العديد من العروض الترويجية على الهاتف الأقدم إس 2 كمحاولة للاستمرار في بيع الجهاز، قبل صدور أمر المنع على أقل تقدير.


ويرى العديد من المراقبين للأسواق الأمريكية ان من شان منع بيع الهتاف جالاكسي إس 2، ولكن الآن تنوي آبل توسيع هجماتها على شركة سامسونج من خلال ضم الهاتف إس 3 إلى لائحة الهواتف المطالب بمنعها في السوق الأمريكية مما سيجبر ساسمونج  إلى تدارك الأمر وتقديم العروض على الهاتف الجديد وربما سيؤدي ذلك إلى تخفيض سعر الجهاز أيضاً.


الجدير بالذكر ان سامسونج وعند إطلاق الهاتف الأخير سامسونج إس 3 منعت المتاجر التي تقوم ببيع الجهاز من تقديم أي عروض ترويجية على الجهاز.

شارك المحتوى |
close icon