نتيجة انضمام ميسي، نادي أمريكي يضاعف عدد متابعيه على إنستجرام 4 مرات خلال 12 ساعة

في وقت متأخر يوم أمس، تم الإعلان عن انضمام نجم كرة القدم ليونيل ميسي إلى نادٍ أمريكي يحمل اسم Inter Miami، ونتيجة الخبر تدفق ملايين المتابعين الجدد إلى حسابات النادي وتضاعف عدد متابعيه على إنستجرام من حوالي المليون إلى أكثر من أربعة ملايين خلال 12 ساعة فقط.

بالطبع يعد الأرجنتيني ليونيل ميسي واحداً من أشهر لاعبي كرة القدم، ويعده الكثيرون كواحد من الأفضل في التاريخ حتى الآن. إذ تكللت مسيرته بالعديد من الانتصارات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ولاحقاً في الدوري الفرنسي. كما حقق ميسي آخر إنجازاته الكبرى في قطر عام 2022 عندما حمل كأس العالم للمرة الوحيدة له والثالثة في تاريخ الأرجنتين.

مواضيع مشابهة

يأتي النمو الهائل لمتابعي نادي Inter Miami الأمريكي بعد أشهر من حصول حالة مشابهة عند الإعلان عن انتقال نجم كرة القدم كرستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي وتسبب ذلك من صعود عدد متابعي النادي من أقل من 900 ألف حينها إلى أكثر من 9 ملايين حالياً.

يذكر أن ميسي كان قد تلقى عرضاً مغرياً من نادي الهلال السعودي لكرة القدم، وكان هناك الكثير من التقارير التي تؤكد أن انتقاله إلى السعودية قريب جداً بعد زيارته للبلاد وظهوره في حملات إعلانية عدة ضمنها. لكن يبدو أن تلك الصفقة لم تنجح، وبالتالي لم يكتب لرونالدو وميسي المواجهة المباشرة في دوري واحد من جديد بعد تركهما للدوري الإسباني.

شارك المحتوى |
close icon