نوكيا تعلن عن هاتفي لوميا 630 ولوميا 635 بنظام ويندوز فون 8.1

في مؤتمر مطوريها Build 2014 اليوم، قدمت مايكروسوفت عدداً كبيراً من البرامج والاجهزة الجديدة، بما في ذلك هاتفي نوكيا لوميا 630 ونوكيا لوميا 635 ذوي الاسعار المنخفضة.

 

والجدير بالذكر ان نوكيا بنت جزءاً كبيراً من اعمالها في الاونة الاخيرة على الهواتف منخفضة الامكانيات ورخيصة الثمن، والتي تستهدف الاسواق الناشئة بشكل خاص. وبالتالي فقد استغلت نوكيا الفرصة من خلال مؤتمر Build 2014، وكشفت ان هذين الهاتفين واللذان سيكونا اول هاتفين من هواتف الويندوز فون التي تحصل على نسخة الويندوز فون 8.1 الجديدة.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن هاتف نوكيا لوميا 635 يتميز بدعمه لشبكة الجيل الرابع 4G LTE، في حين ان هاتف نوكيا لوميا 630 سوف يأتي بنسختين: الاولى تدعم بطاقة اتصال واحدة، والاخرى تدعم بطاقتي اتصال SIM – وكلاهما يعمل بشبكة الجيل الثالث.

مواضيع مشابهة

 

واذا تعمقنا بالداخل، سنجد ان كلا الهاتفين يمتلك معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، وشاشة ClearBlack بحجم 4.5 انش، وسوف يتاح في خمسة الوان مختلفة واغطية يمكن تبديلها.

 

اما بالنسبة للسعر، فسوف يتاح هاتف لوميا 630 (بطاقة اتصال واحدة) بسعر 159 دولار، في حين ان النسخة التي تدعم بطاقتي اتصال ستكون اغلى قليلاً 169 دولار، بينما الهاتف الاخر لوميا 635 سيأتي بسعر 189 دولار. هذا وسوف تتاح الهواتف الجديدة بدءاً من مايو المقبل في اسيا، تليها بقية بلدان العالم تدريجياً خلال شهرين من تاريخه.

 

شارك المحتوى |
close icon